الجمعية المغربية للصحافة الجهوية تشيد بالتدخل المميز لأفراد القوات المسلحة الملكية بالكركرات بقيادة جلالة الملك Reviewed by Momizat on . خديجة بناجي:"تاونات نت"/أعرب المكتب التنفيذي للجمعية المغربية للصحافة الجهوية(AMPR) عن إشادته بإعتزاز كبير بالتدخل الحازم والمميز لأفراد الجيش الملكي طبقا لتعلي خديجة بناجي:"تاونات نت"/أعرب المكتب التنفيذي للجمعية المغربية للصحافة الجهوية(AMPR) عن إشادته بإعتزاز كبير بالتدخل الحازم والمميز لأفراد الجيش الملكي طبقا لتعلي Rating: 0

الجمعية المغربية للصحافة الجهوية تشيد بالتدخل المميز لأفراد القوات المسلحة الملكية بالكركرات بقيادة جلالة الملك

خديجة بناجي:”تاونات نت”/أعرب المكتب التنفيذي للجمعية المغربية للصحافة الجهوية(AMPR) عن إشادته بإعتزاز كبير بالتدخل الحازم والمميز لأفراد الجيش الملكي طبقا لتعليمات الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية في الكركرات على إثر إغلاق ميليشيات “البوليساريو” للمحور الطرقي العابر لهذه المنطقة الرابطة بين المغرب وموريتانيا.

وعبرت الجمعية التي يرأسها مدير جريدة “صدى تاونات” في بلاغ لها توصل موقع “تاونات نت” بنسخة منه عن دعمها لقرار الملك محمد السادس لفك الحصار وإنهاء الفوضى ووضع حد للتوغل غير القانوني بالمنطقة العازلة للكركرات بهدف تأمين الانسياب الطبيعي للبضائع والأشخاص بين البلدين الجارين.

كما أدانت الجمعية –حسب نفس المصدر- كل الاستفزازات والممارسات اليائسة وغير المقبولة التي تمت منذ 21 أكتوبر الماضي والتي تشكل انتهاكا صارخا للاتفاقيات المبرمة وتهديدا حقيقيا لأمن واستقرار المنطقة.

وأعلنت الجمعية المغربية للصحافة الجهوية “التعبئة الدائمة من أجل الدفاع عن وحدتنا الترابية والاستعداد للانخراط في كل المبادرات، داعية جميع الزملاء في قطاع الصحافة الجهوية للتصدي لكل الأكاذيب والإدعاءات التي يروجها أعداء وحدتنا الترابية،خاصة بعد الدعم الكبير الذي لقيه تدخل المملكة المغربية الحازم من المجتمع الدولي لوضع حد لفوضى الميليشيات في الكركرات وفضح مناوراتهم”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4674

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى