نداء استغاثة لشقيقتين مصابتين بمرض السرطان من جماعة بوهودة بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . منير فلاح: "تاونات.نت"/تعاني شقيقتين مصابتين  بمرض السرطان من جماعة بوهودة بإقليم تاونات .ونظرا لوضعهما الإجتماعي الصعب فقد وجها نداء عبر جريدة "صدى تاونات" ومو منير فلاح: "تاونات.نت"/تعاني شقيقتين مصابتين  بمرض السرطان من جماعة بوهودة بإقليم تاونات .ونظرا لوضعهما الإجتماعي الصعب فقد وجها نداء عبر جريدة "صدى تاونات" ومو Rating: 0

نداء استغاثة لشقيقتين مصابتين بمرض السرطان من جماعة بوهودة بإقليم تاونات

منير فلاح: “تاونات.نت”/تعاني شقيقتين مصابتين  بمرض السرطان من جماعة بوهودة بإقليم تاونات .ونظرا لوضعهما الإجتماعي الصعب فقد وجها نداء عبر جريدة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” إلى الرأي العام بصفة عامة والمحسنين بصفة خاصة من أجل تقديم مساعدات لهما .

وقالت الشقيقتين في ندائهما :”أنا مريم بونجرة البالغة من العمر (28 سنة) من جماعة بوهودة بإقليم تاونات مصابة بسرطان المعي.وشقيقتي لبنى بونجرة البالغة من العمر (30 سنة) مصابة بسرطان الثدي. 

نحن شقيقتين يتيمتي الاب و والدتنا تعاني أمراضا مزمنة و مقبلة على عملية جراحية لا معيل لنا غير الله سبحانه وتعالى، نعيش أقصى مظاهر الفقر و الحرمان بأعالي جبال تاونات، تكالبت علينا الظروف من كل الجوانب مما دفعنا إلى الرحيل صوب أقرب مركز للعلاج بمدينة فاس حيث نكتري حاليا غرفة بمنزل على مقربة من المستشفى الجامعي (CHU) الذي نخضع فيه للعلاج الكيماوي و الإشعاعي بشكل منتظم.”

وأضفتا في نداءهما “هذا العلاج يكلفنا الشيئ الكثير إضافة إلى مصاريف الأدوية و التحاليل المرافقة و واجب الكراء علما أننا نقضي اليوم كاملا على رصيف الشارع نبيع الخبز من أجل توفير لقمة العيش. 

وإسترسلتا قائلتين”أمام كل هذه الظروف القاسية نتوجه بنداءنا هذا إلى ذوي القلوب الرحيمة  من أبناء وطننا العزيز لللنظر إلينا بعين العطف و الرحمة ودعمنا ماديا لمواجهة هذا المرض الخبيث الذي قلب حياتنا رأسا على عقب حتى نستطيع استكمال علاجنا واسترجاع حياتنا الطبيعية خاصة وأننا أصبحنا على وشك الاستسلام لصعوبة مواكبة العلاج وما يصاحبها من مصاريف كبيرة. 

“نتمنى أن يجد نداءنا هذا تعاطفا كبيرا من أبناء الشعب المغربي الطيب”

والله لا يضيع اجر المحسنين

ولمزيد من التواصل إليكم رقم هاتف الشقيقتين:

-هاتف_مريم: 0691158975 

-هاتف_لبنى: 0600778643. 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4778

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى