13 شهرا حبسا نافذا و27 ألف درهم غرامة نافذة ل 5 مزارعين للقنب الهندي بتاونات Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/-وزعت ابتدائية تاونات، مؤخرا، 13 شهرا حبسا نافذا و27 ألف درهم غرامة نافذة، على 5 مزارعين للقنب الهندي أغلبهم بدائرة غفساي بتاونات، بعد محمد الزروالي:"تاونات نت"/-وزعت ابتدائية تاونات، مؤخرا، 13 شهرا حبسا نافذا و27 ألف درهم غرامة نافذة، على 5 مزارعين للقنب الهندي أغلبهم بدائرة غفساي بتاونات، بعد Rating: 0

13 شهرا حبسا نافذا و27 ألف درهم غرامة نافذة ل 5 مزارعين للقنب الهندي بتاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/-وزعت ابتدائية تاونات، مؤخرا، 13 شهرا حبسا نافذا و27 ألف درهم غرامة نافذة، على 5 مزارعين للقنب الهندي أغلبهم بدائرة غفساي بتاونات، بعد إيقافهم من قبل الدرك وبحوزتهم كميات متفاوتة من المادة، في حملة أمنية متواصلة لاجتثاث هذه الزراعة.

وحكمت على فلاح بشهر واحد حبسا و5 آلاف درهم غرامة، بتهم الترامي على الملك العمومي المائي وإقامة أغراس ومزروعات به وزراعة القنب الهندي ومحاولة إنتاج المخدرات، بعد مناقشة ملفه في ثالث جلسة منذ اعتقاله بعد مداهمة منزله من طرف عناصر الدرك، وإيداعه سجن عين عائشة في 17 نونبر الماضي.

وأدانت مزارعا ثانيا ب4 أشهر حبسا نافذا و6 آلاف درهم غرامة، لحرثه وزراعته القنب الهندي ومسكه ومحاولة إنتاج المخدرات والضرب والجرح بواسطة السلاح، بعدما أوقف في 24 نونبر الماضي، مقابل شهرين والغرامة ذاتها، لثالث أوقف ناحية غفساي في 8 نونبر الماضي، بتهمة زراعة القنب الهندي ومحاولة إنتاج المخدرات.

وب3 أشهر حبسا نافذا و5 آلاف درهم غرامة نافذة، أدانت الهيأة نفسها في الجلسة ذاتها، فلاحين توبعا في ملفين منفصلين، أحدهما معتقل في 16 نونبر الماضي، بالتهمة ذاتها، والثاني أوقف من طرف مصالح الدرك بمركز الورتزاغ بعد 9 أيام من ذلك، وتوبع لأجل حرث وزراعة القنب الهندي ومسكه ومحاولة إنتاج المخدرات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4778

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى