محمد بنعبد القادر وزير العدل يزور مركز القاضي المقيم بقرية ابا محمد بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . عبد الله المهدي-قرية أبا محمد:"تاونات نت"/قام وزير العدل السيد محمد بنعبد القادر، يوم الخميس17 دجنبر 2020، بزيارة لمركز القاضي المقيم بقرية ابا محمد (اقليم تاون عبد الله المهدي-قرية أبا محمد:"تاونات نت"/قام وزير العدل السيد محمد بنعبد القادر، يوم الخميس17 دجنبر 2020، بزيارة لمركز القاضي المقيم بقرية ابا محمد (اقليم تاون Rating: 0

محمد بنعبد القادر وزير العدل يزور مركز القاضي المقيم بقرية ابا محمد بإقليم تاونات

عبد الله المهدي-قرية أبا محمد:”تاونات نت”/قام وزير العدل السيد محمد بنعبد القادر، يوم الخميس17 دجنبر 2020، بزيارة لمركز القاضي المقيم بقرية ابا محمد (اقليم تاونات)، بعد خضوعه لأعمال الترميم.

وتفقد الوزير الذي كان مرفوقا بوفد رسمي يتقدمهم عامل اقليم تاونات،السيد صالح داحا، والوكيل العام بفاس الأستاذ بوزيان ووكيل الملك بابتدائية تاونات الأستاذ العلوي ورئيس المحكمة بتاونات؛ مختلف مرافق المركز الذي تمت تهيئته بكلفة اجمالية بلغت 3، 4 ملايين درهم.

ويضم المبنى المقام على مساحة تبلغ 4100 متر مربع قاعتين للجلسات و18 مكتبا وخزانة وقاعات للأرشيف وفضاءات استقبال.

وشملت أشغال التهيئة عمليات النجارة والصباغة والكهرباء ونصب كاميرات المراقبة وغيرها.

وقال الأستاذ عادل الزاوي، رئيس المركز في تصريح صحافي ، أن هذه البنية التي أحدثت عام 2014 استفادت من أشغال الترميم بهدف الاستجابة لحاجيات ساكنة الاقليم التي تعرف دينامية اجتماعية موضحا أن المركز مؤهل ليصبح في المستقبل محكمة ابتدائية.

ومن جهته، قال حسن الباري، مدير التجهيزات وتدبير الممتلكات بوزارة العدل، إن الزيارة تندرج ضمن سلسلة من الزيارات التي تم القيام بها لمجموعة من المنشآت التابعة لمختلف الدوائر القضائية للمملكة من أجل الاطلاع على ظروف عمل الأطر والقضاة مضيفا أن منشأة القرب هاته باتت تقدم خدمات قضائية وادارية ذات جودة للمرتفقين.

وعقب ذلك، توجه وزير العدل الى محكمة الاستئناف بفاس حيث قام، بحضور والي جهة فاس مكناس، عامل عمالة فاس، السعيد زنيبر، بتسليم وسام ملكي للاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى لموظفة في القطاع.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4778

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى