حركة الطفولة الشعبية بتاونات تنظم الأبواب المفتوحة تحت شعار:”حركة الطفولة الشعبية..مسار للتضحية والتطوع من جيل الى جيل” Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/استمرارا لمسارها الاشعاعي ولدورها الريادي في تربية وتأطير أطفالنا وشبابنا واستكمالا لأنشطتها الكبرى الاشعاعية والتي انطلقت وامتدت خلال محمد الزروالي:"تاونات نت"/استمرارا لمسارها الاشعاعي ولدورها الريادي في تربية وتأطير أطفالنا وشبابنا واستكمالا لأنشطتها الكبرى الاشعاعية والتي انطلقت وامتدت خلال Rating: 0

حركة الطفولة الشعبية بتاونات تنظم الأبواب المفتوحة تحت شعار:”حركة الطفولة الشعبية..مسار للتضحية والتطوع من جيل الى جيل”

محمد الزروالي:”تاونات نت”/استمرارا لمسارها الاشعاعي ولدورها الريادي في تربية وتأطير أطفالنا وشبابنا واستكمالا لأنشطتها الكبرى الاشعاعية والتي انطلقت وامتدت خلال فترة الحجر الصحي تمكنت من خلالها حركة الطفولة الشعبية فرع تاونات من مواكبة روادها ومتتبعيها وأطفالها، وتماشيا مع برامجها التربوية السنوية، تعتزم حركة الطفولة الشعبية فرع تاونات وبتنسيق مع شركائها تنظيم الأبواب المفتوحة في نسختها الثالثة وذلك بشكل افتراضي تحت شعار:حركة الطفولة الشعبية … مسار للتضحية والتطوع من جيل الى جيل”.

وحسب بلاغ صحافي توصلنا بنسخة منه فالدورة تهديها حركة الطفولة الشعبية فرع تاونات الى روح فقيد الحركة وأحد مؤسسها وروادها محليا، ومسؤوليها جهويا ووطنيا، والذي ناضل من أجل الطفولة والشباب المغربي لسنوات طوال دون كلل وملل: المرحوم الحاج محمد العلوي رحمه الله تكريما لتضحياته ولعطائه ولوطنيته الصادقة.

    الأبواب المفتوحة الافتراضية في دورتها الثالثة والتي ينظمها الفرع باحترام تام لكل التدابير الوقائية من تفشي وباء كورونا المستجد هي فرصة لإطلالة الحركة على محيطها وأيضا محطة هامة للاحتفال بالذكرى الخامسة والستين 65 لتأسيسها ولخدمتها للقضايا التربوية بالمغرب.

 لذا فإننا نعد متتبعينا بتنوع أنشطتنا من خلال إحياء حفل الذكرى السنوي: 5 يناير من كل سنة وأيضا تنظيم لقاءات فكرية تواصلية ومسابقات إبداعية وأنشطة حضورية وعن بعد للأطفال والشباب.

ندعو كل أبناء الحركة وكل متتبعيها عبر ربوع الوطن للاحتفال والمساهمة الفعالة في إنجاح هذا البرنامج التربوي الذي نطل من خلاله عليكم طيلة شهر يناير 2021 .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4778

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى