المربي الأستاذ الحاج عمر الصادقي في ذمة الله

تاونات-“تاونات نت”/بسم الله الرحمن الرحيم (يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فدخلي في عبادي وادخلي جنتي).

  علمنا ببالغ الأسى والحزن في جريدة”صدى تاونات” ومعها موقع “تاونات نت” نبأ وفاة (إبن تاونات) مربي عدة أجيال  الحاج  الأستاذ عمر الصادقي اثر ازمة  صحية مفاجئة  ألمت  به  يوم الإثنين 28 دجنبر 2020 بتاونات عن سن 83 سنة.

   وقد خلف هذا الخطب الجلل،حزنا شديدا في نفوس أسرة الفقيد وبخاصة زوجته وأبنائه في هذه الظرفية الدقيقة التي تتسم بالإجراءات المتعلقة بالبروتوكول الصحي الخاص بفيروس كورونا -كوفيد 19 التي منعت العديد من أفراد عائلته وأصدقاءه وزملائه من الحضور في الجنازة.

    وعرف عن الفقيد الحاج عمر الصادقي رحمة الله عليه والذي إشتغل في قطاع التعليم لمدة تزيد عن 40 سنة؛الجدية والصرامة والأخلاق العالية؛ وحبه وإخلاصه لمهنته وللحياة ولإقليم تاونات والوطن؛وغرس هذه المبادئ والقيم في أبنائه .

    المرحوم المعروف بالإسم العائلي الحقيقي العمارتي  ذي الأصل الريفي من مواليد جماعة تمزكانة بتاونات سنة 1937؛خريج جامعة القرويين بفاس؛سبق له إن إنتخب نائبا لرئيس جماعة سيدي المخفي بإقليم تاونات؛فضلا عن حصوله على وسام ملكي للإستحقاق الوطني من الدرجة الأولى من طرف الملك الراحل الحسن الثاني طيب الله ثراه.

   وعلى اثر هذا المصاب الأليم  نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أبناء وأصهار وعائلة الفقيد الحاج الصادقي وعلى رأسهم زوجته وأبناءه وعلى رأسهم إبنه عزيز الصادقي (عضو منتدى كفاءات إقليم تاونات-رجل أعمال بطنجة)وعبد الحكيم (إطار مسؤول بشركة الإتصالات (Orange) بمدينة الدارالبيضاء-عضو منتدى كفاءات تاونات) وباقي الأبناء كل واحد بإسمه وصفته.

اللهم أغفر له وارحمه وأعف عنه يارب العالمين، اللهم اسكنه فسيح جناتك ولا تجعله في الآخرة من الظالمين برحمتك يا اكرم الأكرمين، اللهم بدله داراً خيراً من داره.

 وأهلاً خيراً من أهله ، وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار يا الله، اللهم عامله بما أنت اهله، ولا تعامله بما هو اهله، اللهم أجزه الاحسان إحساناً وعن الأساءة عفواً وغفراناً.

 اللهم إن كان محسنا فزد من حسناته، وإن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته، اللهم أدخله الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب، اللهم أنس وحدته، اللهم أنزله منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين، اللهم أنزله منازل الشهداء والصالحين يارب العالمين، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفره من حفر النار، اللهم أعذه من عذاب القبر وأفسح له في قبره مد بصره

اللهم ارزق أسرته وعائلته وأصدقاءه ومعارفه كل واحد بإسمه وصفته الصبر والسلوان .

 كما نتضرع إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد  بواسع رحمته  و يسكنه فسيح جناته مع الصديقين و الشهداء و الصالحين ، وأن يلهم  أسرته وذويه جميل الصبر و حسن العزاء.


وبشر الصابرين  الذين إذا أصابتهم مصيبة  قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.صدق الله العظيم

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7186

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى