البرد يقتل أبا لطفلة بنواحي غفساي بتاونات

حميد الأبيض –فاس:”تاونات نت”/ قتلت موجة البرد القارس، الناتجة عن التساقطات الثلجية، التي شهدتها جهة فاس، شخصين في أقل من يوم، بإقليمي بولمان وتاونات، انضافا إلى مشردين توفيا بفاس وصفرو، أحدهما بقيت جثته بمستودع الأموات في مستشفى الغساني، أربعة(4) أيام، في انتظار استكمال الإجراءات القانونية للتعرف عليه وتسليم الجثة لجمعية.
ورجوعا لضحية البرد بإقليم تاونات، فالأمر يتعلق  بحال جثة شخص عمره 46 سنة توفي بدوره نتيجة البرد والجوع، بعدما هام في غابة بمنطقة أولاد صلاح بغفساي بتاونات، وتسلمت أسرته جثته، مساء يوم الأحد 3يناير2021، من مستودع الأموات بمستشفى فاس.

ويتحدر الضحية، المتزوج والأب لبنت صغيرة، من دوار الصفصاف، بجماعة سيدي يحيى بني زروال بدائرة غفساي، ويعاني اضطرابات عصبية ونفسية تنتابه من حين إلى آخر، فيهيم في الأرض، كما وقع له نهاية شهر دجنبر من السنة الماضية، إذ غاب عن منزل عائلته طيلة يومين، قبل العثور على جثته بغابة قرب دوار درميث بضواحي غفساي، بعد وفاته نتيجة البرد القارس.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7248

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى