قافلة المبادرة التضامنية للتخفيف من آثار موجة البرد بمؤسسات التعليم بتاونات تحط الرحال بجماعة تامضيت بنواحي طهر السوق Reviewed by Momizat on . منير فلاح:"تاونات نت"/ أشرف أعضاء من الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بتاونات بمعية رؤساء المؤسسات التعليمية والأطر التربوية يوم الثلاثاء 05 يناير 20 منير فلاح:"تاونات نت"/ أشرف أعضاء من الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بتاونات بمعية رؤساء المؤسسات التعليمية والأطر التربوية يوم الثلاثاء 05 يناير 20 Rating: 0

قافلة المبادرة التضامنية للتخفيف من آثار موجة البرد بمؤسسات التعليم بتاونات تحط الرحال بجماعة تامضيت بنواحي طهر السوق

منير فلاح:”تاونات نت”/ أشرف أعضاء من الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بتاونات بمعية رؤساء المؤسسات التعليمية والأطر التربوية يوم الثلاثاء 05 يناير 2021 على عملية توزيع معاطف شتوية بمؤسسات م/م عبد السلام الراضي، وم/م علي بن أبي طالب، و م/م عمر بن الخطاب بجماعة تامضيت بنواحي طهر السوق.

وحسب بلاغ صحافي في الموضوع ؛فهي القافلة التضامنية تندرج في إطار البرنامج المشترك بين المديرية الإقليمية لوزارة التعليم بتاونات والفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بتاونات  لتوزيع ملابس شتوية على تلاميذ بعض المؤسسات التعليمية المتواجدة بمستويات عالية من الارتفاع وتعرضها نتيجة ذلك لموجة البرد القارس والصقيع، والتي سبق أن أعطى محمد الغوري المدير الإقليمي انطلاقته يوم 30 دجنبر 2020 بمجموعة مدارس بوعرام جماعة أوطابوعبان.

وقد لقيت هذه العملية إستحسانا مهما حيث عبرت الجهات المستفيدة  عن إمتنانها وشكرها لأعضاء الفرع الاقليمي للجمعية وعلى تفانيهم وتحملهم متاعب التنقل وعلى سهرهم على إنجاح الحملة التضامنية بحس تضامني راق وعلى كل ما قدموه من مجهودات في أنشطة سابقة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4778

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى