انهيار صخرة كبيرة يودي بحياة مسن بدوار”تازغدرة” بجماعة البيبان ضواحي تاونات Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/ لقي شخص مصرعه، اليوم الجمعة8 يناير الجاري، إثر انهيار صخري بدوار " تازغدرة " التابع لجماعة البيبان بدائرة غفساي بإقليم تاونات. وأفاد محمد الزروالي:"تاونات نت"/ لقي شخص مصرعه، اليوم الجمعة8 يناير الجاري، إثر انهيار صخري بدوار " تازغدرة " التابع لجماعة البيبان بدائرة غفساي بإقليم تاونات. وأفاد Rating: 0

انهيار صخرة كبيرة يودي بحياة مسن بدوار”تازغدرة” بجماعة البيبان ضواحي تاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/ لقي شخص مصرعه، اليوم الجمعة8 يناير الجاري، إثر انهيار صخري بدوار ” تازغدرة ” التابع لجماعة البيبان بدائرة غفساي بإقليم تاونات.

وأفاد مصدر من داخل الدوار لجريدة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” أن الفقيد شخص في عمر يناهز 70 سنة، كان وحيدا في بيته الطيني، سقطت فوق بيته صخرة من الحجم الكبير، فارق على إثرها الحياة.

 وأوضح المصدر نفسه أن الضحية، والذي كان قيد حياته يعمل خرّازا بغفساي، كان في الغرفة التي دمرتها الصخرة، المتزوج والأب لـعشرة أبناء، كان أفراد أسرته لحظة وقوع هذا الحادث ، لحسن حظهم في زيارة إلى أحد أقربائهم.

وأشار نفس المصدر  أن هذا الانهيار الصخري نجم عن الأمطار الغزيرة التي هم إقليم تاونات بصفة عامة ودائرة غفساي بصفة خاصة.

ساكنة  الدوار هرعت إلى عين المكان لحظة وقوع الانهيار، حيث وصفوا الحادثة ب” المأساوية والمؤسفة”، قبل أن تلتحق عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية لمعاينة الحادثة وفتح تحقيق في شأنها.

وقد تم نقل جثة الهالك نحو مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس قصد إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة.

وتجدر الإشارة إلى أن موجة البرد القارس، الناتجة عن التساقطات الثلجية، قتلت شخصا
أخر عمره 46 سنة بإقليم تاونات، بعدما هام في غابة بمنطقة أولاد صلاح بغفساي.

ويتحدر الضحية، المتزوج والأب لبنت صغيرة، من دوار الصفصاف، بجماعة سيدي يحيى بني زروال بدائرة غفساي، ويعاني اضطرابات عصبية ونفسية تنتابه من حين إلى آخر، فيهيم في الأرض، كما وقع له نهاية شهر دجنبر من السنة الماضية، إذ غاب عن منزل عائلته طيلة يومين، قبل العثور على جثته بغابة قرب دوار درميث بضواحي غفساي، بعد وفاته نتيجة البرد القارس.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4778

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى