إقليم تاونات بحلة جديدة بعد تساقطات ثلجية مهمة في مشهد نادر لم يتكرر منذ نحو 3 سنوات Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/-شهدت مؤخرا عدة مناطق بإقليم تاونات تساقطاً كثيفاً للثلوج في مشهد نادر لم يتكرر منذ نحو 3 سنوات (منذ20 يناير2017 ) ، وتزينت هذه الجماع محمد الزروالي:"تاونات نت"/-شهدت مؤخرا عدة مناطق بإقليم تاونات تساقطاً كثيفاً للثلوج في مشهد نادر لم يتكرر منذ نحو 3 سنوات (منذ20 يناير2017 ) ، وتزينت هذه الجماع Rating: 0

إقليم تاونات بحلة جديدة بعد تساقطات ثلجية مهمة في مشهد نادر لم يتكرر منذ نحو 3 سنوات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/-شهدت مؤخرا عدة مناطق بإقليم تاونات تساقطاً كثيفاً للثلوج في مشهد نادر لم يتكرر منذ نحو 3 سنوات (منذ20 يناير2017 ) ، وتزينت هذه الجماعات والمناطق بل لبست لباسا ناصع البياض بعد  تساقط كميات مهمة من الثلوج ، صنعت معها ديكورات طبيعية خلابة، وانخفضت معها درجات الحرارة إلى ما دون الصفر.

الثلوج بجبال مرنيسة

 وخرج سكان الإقليم الصغار والكبار نساء ورجالا لأخذ صور للذكرى خلال هذه الأجواء الجميلة والرائعة.

الثلوج بسد إسفالو بنواحي تاونات

وفي هذا الإطار تباهى أبناء الإقليم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور “البساط الأبيض” الذي طغى على أكثر من منطقة وجماعة بإقليم تاونات خاصة جهة مرنيسة وغفساي.

الثلوج تحيط ببني وليد

وشهدت جبال “مرنيسة” الواقعة بشمال مدينة تاونات وجبال “غفساي” غرب تاونات، زيارة المئات من المواطنين للاستمتاع بالثلوج رغم درجات الحرارة المتدنية.

الثلوج بجماعة الودكة

 كما وقفت جريدة “صدى تاونات” و“تاونات.نت” على حجم الفرحة والابتسامة التي رسمتها هذه الثلوج على محيى المواطنين الذين تبادلوا التهاني بهذه المناسبة، خاصة وان الاقليم نادرا ما تتساقط به الثلوج وبهذه الكمية على وجه الخصوص.

الثلوج تحيط بحي حجدريان بمدينة تاونات
الثلوج تحيط جبال غفساي
جبال ضواحي مدينة تاونات

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4778

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى