ما السبب في توقف أشغال بناء دار الشباب قرية با محمد بتاونات؟؟ Reviewed by Momizat on . المهدي عبد الله-القرية:"تاونات نت"/-استبشر رواد دار الشباب بمدينة قرية با محمد بإقليم تاونات خيرا لما تم هدم مقرها القديم عن أخره كونه لم يعد يتماشى مع تطلعاتهم المهدي عبد الله-القرية:"تاونات نت"/-استبشر رواد دار الشباب بمدينة قرية با محمد بإقليم تاونات خيرا لما تم هدم مقرها القديم عن أخره كونه لم يعد يتماشى مع تطلعاتهم Rating: 0

ما السبب في توقف أشغال بناء دار الشباب قرية با محمد بتاونات؟؟

المهدي عبد الله-القرية:”تاونات نت”/-استبشر رواد دار الشباب بمدينة قرية با محمد بإقليم تاونات خيرا لما تم هدم مقرها القديم عن أخره كونه لم يعد يتماشى مع تطلعاتهم على أساس بناء مقر جديد مكانه بمواصفات عصرية وبمساحة اكبر غير أن أشغال بناء هذا المقر توقفت مند مارس 2020.

 ويتساءل هؤلاء الرواد عن أسباب هذا التوقف والى متى سيستمر علما ان دار الشباب تتوفر على عدة جمعيات ثقافية فنية ورياضية تنشط بها وليس لها مكان أخر تمارس فيه أنشطتها؟؟؟

 هذا ومن جهة أخرى تجدر الإشارة  إلى أن تجديد المقر هو في حاجة إلى اطر إضافية  فلا يعقل أن تكون مؤسسة تعنى بالشباب لا تتوفر إلا على مدير وإطارين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4842

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى