المرحلة الأولى للحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا متواصلة في قطاع التربية والتكوين بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/- في أجواء من التعبئة والإرادة القوية لضمان نجاح هذه الحملة الوطنية ؛تواصلت يومه الاثنين فاتح فبراير 2021 عملية التلقيح لفائدة الأطر ا محمد الزروالي:"تاونات نت"/- في أجواء من التعبئة والإرادة القوية لضمان نجاح هذه الحملة الوطنية ؛تواصلت يومه الاثنين فاتح فبراير 2021 عملية التلقيح لفائدة الأطر ا Rating: 0

المرحلة الأولى للحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا متواصلة في قطاع التربية والتكوين بإقليم تاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- في أجواء من التعبئة والإرادة القوية لضمان نجاح هذه الحملة الوطنية ؛تواصلت يومه الاثنين فاتح فبراير 2021 عملية التلقيح لفائدة الأطر الإدارية والتربوية والتقنية والخدماتية التابعة للمديرية الإقليمية للتربية والتكوين بتاونات على صعيد المركز الإقليمي للتكوين المستمر بتاونات، وفي التزام صارم بالإجراءات الصحية الرامية للحد من انتشار الجائحة .

 وحسب مسؤول من داخل المديرية الإقليمية للتعليم؛ ستشمل هذه العملية تدريجيا جميع الفئات المستهدفة من أسرة التربية والتكوين بباقي المراكز المبرمجة التي روعي في اختيارها تحقيق تغطية مجالية موزعة على الدوائر الأربع للإقليم تقريبا لخدمة التلقيح للفئات المعنية.

وقد عرفت عملية التلقيح التي إنطلقت يوم الجمعة 29 يناير الجاري إقبالا كثيفا لنساء ورجال التعليم وجرت في ظروف سلسة وجيدة بفضل التنسيق الوثيق مع السلطات العمومية والصحية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى