تجار المركب التجاري يحتجون على ظاهرة “الفراشة” ببلدية تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_2355" align="aligncenter" width="500"] تجار تاونات يحتجون أمام باشوية وبلدية تاونات بسبب الفراشة[/caption] نظم العشرات من تجار المركب ال [caption id="attachment_2355" align="aligncenter" width="500"] تجار تاونات يحتجون أمام باشوية وبلدية تاونات بسبب الفراشة[/caption] نظم العشرات من تجار المركب ال Rating: 0

تجار المركب التجاري يحتجون على ظاهرة “الفراشة” ببلدية تاونات

تجار تاونات يحتجون أمام باشوية وبلدية تاونات بسبب الفراشة

تجار تاونات يحتجون أمام باشوية وبلدية تاونات بسبب الفراشة

نظم العشرات من تجار المركب التجاري الفوقي وقفة احتجاجية مؤخرا  أمام بلدية تاونات ؛حيث حمل التجار يافطة كتب عليها “تجار المركب يصرخون….”.  كما رفعوا شعارات تطالب بتدخل السلطات المحلية للحد من ظاهرة “الفراشة” على أبواب المركب التجاري وبشارع المسيرة.

 وتأتي هذه الوقفة بعد ان رفع جمعية التجار المركب التجاري الفوقي 3 مراسلات للجهات الوصية ببلدية تاونات طالبين رفع الضرر الذي لحقهم من جراء انتشار التجارة غير المنظمة بشارع المسيرة خاصة.

 وتجدر الإشارة أنه بعد الوقفة استقبل باشا بلدية تاونات رفقة ممثل الامن الاقليمي وقائد المقاطعة الاولى وممثل بلدية تاونات اعضاء الجمعية الذي تلقوا وعدا بالتدخل، في حين علق التجار احتجاجهم في انتظار وفاء السلطة المحلية بوعدها.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى