إنتخاب إبن تاونات الدكتور نبيل العكشيوي رئيسا لشعبة الفيزياء بكلية العلوم والتقنيات بالحسيمة

محمد الزروالي:”تاونات نت”/– علمنا من مصدر مطلع أن  الدكتور نبيل العكشيوي رئيس جماعة مزراوة بإقليم تاونات قد تم إنتحابه  مؤخرا رئيسا لشعبة الفيزياء بكلية العلوم والتقنيات بالحسيمة التابعة لجامعة عبد المالك السعدي بتطوان.
وتجدر الإشارة أن الدكتور نبيل العكشيوي من مواليد 1982 بجماعة مزراوة بإقليم تاونات؛يشغل منصب استاذ مؤهل من جامعة عبد المالك السعدي بكلية العلوم والتقنيات بالحسيمة؛حاصل على الدكتوراة من جامعة مدينة لوهافر بفرنسا سنة 2012 تخصص الاعلاميات والاوتوماتيك والتحليل.
كما أن الدكتور العكشيوي حاصل أيضا  على عدد من الشواهد العليا وعلى رأسها دبلوم تكوين الأطر بالبوليتكنيك بمدينة مونريال بكندا وحاصل على ماستر بمدينة لوهافر سنة 2008 تخصص دراسة مدى حياة الأنظمة المعلوماتية وحمايتها وعلى ماستر بمدينة لوهافر سنة 2007 تخصص الأنظمة الكهربائية والطاقية وعلى المتريز بكلية العلوم ظهر المهراز سنة 2006 تخصص الاعلاميات والالكترونيك والالكتروتيكنيك والاو طوماتيك فضلا عن حصوله على الباكالوريا علوم رياضية بثانوية الوحدة بتاونات.

العكشيوي ولج المدرسة العمومية منذ طفولته حيث درس بمجموعة مدارس مزراوة العليا والاعدادي بعين عائشة والثانوي بين تيسة وتاونات في شعبة العلوم الرياضية .

ألف مبروك دكتور نبيل العكشيوي على هذا المنصب الجديد…ومزيدا من التألق والنجاح.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى