طفلة في ربيعها الخامس تفارق الحياة بسبب تعرضها لاختناق حاد ناتج عن مرض بطهر السوق ضواحي تاونات Reviewed by Momizat on . محمد المرنيسي:"تاونات نت"/-علمنا من مصدر مطلع أن طفلة تبلغ من العمر حوالي 5 سنوات قد فارقت الحياة، مؤخرا، بسبب تعرضها لاختناق حاد ناتج عن مرض بدوار خندق إسلان ب محمد المرنيسي:"تاونات نت"/-علمنا من مصدر مطلع أن طفلة تبلغ من العمر حوالي 5 سنوات قد فارقت الحياة، مؤخرا، بسبب تعرضها لاختناق حاد ناتج عن مرض بدوار خندق إسلان ب Rating: 0

طفلة في ربيعها الخامس تفارق الحياة بسبب تعرضها لاختناق حاد ناتج عن مرض بطهر السوق ضواحي تاونات

محمد المرنيسي:”تاونات نت”/-علمنا من مصدر مطلع أن طفلة تبلغ من العمر حوالي 5 سنوات قد فارقت الحياة، مؤخرا، بسبب تعرضها لاختناق حاد ناتج عن مرض بدوار خندق إسلان بجماعة تمضيت نواحي طهر السوق بإقليم تاونات.

المصدر أكد لـنا  أن الطفلة تعرضت في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين8 فبراير لاختناق حاد في التنفس، اضطرت معه أسرتها للتعجيل بنقلها لمستشفى طهر السوق بعد منتصف الليل، لكن لا أحد –للأسف -كان بالمستشفى بل حتى الصيدلية كانت أبوابها مقفلة أيضا بسبب غياب خدمة الحراسة الليلية.

وقد خلف هذا الحادث المأساوي غضبا في الوسط العائلي للضحية/الطفلة وغضبا في وسط ساكنة الدوار بصفة خاصة والمنطقة بصفة عامة. وقال فاعل حقوقي محلي أن الوضع الصحي بالمنطقة لا يمكن وصفه إلا ب”الكارثي” داعيا المسؤولين إقليميا وجهويا ومركزيا التحرك قبل فوات الأوان.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4843

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى