سكتة قلبية تنهي حياة تلميذ بثانوية سيدي المخفي الاعدادية داخل أسوار المؤسسة بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . منير فلاح:"تاونات.نت"/- فارق الحياة صباح يومه الاثنين 15 فبراير 2021  التلميذ المسمى قيد حياته حمزة الخاديري والذي كان يتابع دراسته بالثانوية الإعدادية سيد منير فلاح:"تاونات.نت"/- فارق الحياة صباح يومه الاثنين 15 فبراير 2021  التلميذ المسمى قيد حياته حمزة الخاديري والذي كان يتابع دراسته بالثانوية الإعدادية سيد Rating: 0

سكتة قلبية تنهي حياة تلميذ بثانوية سيدي المخفي الاعدادية داخل أسوار المؤسسة بنواحي تاونات

منير فلاح:”تاونات.نت”/- فارق الحياة صباح يومه الاثنين 15 فبراير 2021  التلميذ المسمى قيد حياته حمزة الخاديري والذي كان يتابع دراسته بالثانوية الإعدادية سيدي المخفي باقليم تاونات على إثر سكتة قلبية مفاجئة .

وأفاد مصدر مسؤول أن المرحوم/التلميذ سقط مغشيا عليه أثناء حصة للتربية البدنية قبل أن يتم نقله على وجه السرعة على  متن سيارة الاسعاف الى المستشفى الإقليمي بتاونات لتلقي الإسعافات الضرورية الا ان قضاء الله وقدره عجل برحيله.

 وقد خيم هذا الحادث المؤلم الحزن على زملائه وبين أطر وأساتذة المؤسسة كما تأثرت ساكنة دوار العزايب التابع لجماعة تمزكانة موطن التلميذ/الفقيد.
وأصدرت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاونات بلاغا قدمت من خلاله التعازي لأسرة الفقيد ولأطر واساتذة الثانوية الاعدادية بسيدي المخفي على إثر هذه الفاجعة المؤلمة التي خلفت وراءها  حزنا شديدا وصدمة لكل الأطر التربوية العاملة بهذه المؤسسة التعليمية وكذا في وسط التلاميذ والجماعة الترابية ككل.

تعازينا الحارة ومواساتنا الصادقة لأسرته ووللجميع…وإنا لله وإنا إليه راجعون

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4841

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى