إتحاد تاونات يفلت من فخ النادي القصري ويستفيد من سقوط المطاردين Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_2372" align="aligncenter" width="500"] مبارة إتحاد تاونات مع الفريق القصري بملعب تازة[/caption] خاص ب"تاونات نت":ضمن الجولة الحادية عشرة [caption id="attachment_2372" align="aligncenter" width="500"] مبارة إتحاد تاونات مع الفريق القصري بملعب تازة[/caption] خاص ب"تاونات نت":ضمن الجولة الحادية عشرة Rating: 0

إتحاد تاونات يفلت من فخ النادي القصري ويستفيد من سقوط المطاردين

مبارة إتحاد تاونات مع الفريق القصري بملعب تازة

مبارة إتحاد تاونات مع الفريق القصري بملعب تازة

خاص ب”تاونات نت”:ضمن الجولة الحادية عشرة من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال تمكن ظهر يوم الأحد 14 دجنبر 2014؛من تحقيق تعادل  بهدف لمثله بطعم الإنتصار أمام فريق النادي الرياضي القصري  المعذب في أسفل الترتيب  في المواجهة التي إحتضنها الملعب البلدي بمدينة تازة .

التعادل كان بطعم الإنتصار بالنظر للظروف التي جرت فيها المواجهة  على إعتبار أن فريق إتحاد تاونات عانى من تأثر أرضية الملعب البلدي بتازة بالتساقطات المطرية الوفيرة  إضافة إلى معاناة الفريق التاوناتي بعد تعرض حارس مرماه  إلياس إبراهيمي وهو أحد الأوراق الرابحة للطرد مع إنطلاق المواجهة وفي حدود الدقيقة الثامنة .

طرد بعثر أوراق إتحاد تاونات وبعده هدف مباغت في الدقيقة 23 من الشوط الأول بواسطة محسين خالي  زاد من صعوبة المباراة. وأرضية الملعب جعلت المهمة أصعب للعودة في النزال  ودفعت عناصر تاونات للبحث على الاقل للخروج بالتعادل الذي سيعتبر إنتصار وهو الأمر الذي تأتى للفريق في الدقيقة 13 من الشوط الثاني .

للإشارة فريق إتحاد تاونات إستفاد كثيرا من تعثر  المطاردين المباشرين وفاق بوزنيقة و سطاد المغربي  ليوسع الفارق عن وفاق بوزنيقة إلى خمس نقاط  بإعتبار أن وفاق بوزنيقة إنهزم أمام إتحاد سلا بهدف لصفر  من جانبه إنهزم سطاد المغربي أمام إتحاد تواركة بهدفين لواحد .

تشكيلة الفريق التاوناتي في مواجهة اليوم:

إلياس/ بوبكراوي / منتصر / بوبكر / موشوم / فويم/  زوما / صويلح / الجابري / الداودي /  العميد ماجد

النتائج الكاملة للمرحلة الحادية عشرة شطر الشمال :

إتحاد تواركة  2    1  سطاد المغربي

الرشاد البرنوصي 1   0  نهضة مرتيل

إتحاد وجدة 0     0 بلدية الخميسات

إتحاد سيدي قاسم 1    1 فتح ويسلان مكناس

شباب مريرت 2     0 شباب المحمدية

 إتحاد تاونات  1     1  النادي القصري

وفاق بوزنيقة 0     1  إتحاد سلا

شباب العرائش 2      2  فتح الناضور

الترتيب الحالي لأندية مقدمة الترتيب :

 إتحاد تاونات  . . . 23 نقطة

وفاق بوزنيقة . . . 18 نقطة

سطاد المغربي  . . . 16 نقطة

شباب مريرت  . . .16 نقطة

شباب العرائش  . . . 15 نقطة

نهضة مرتيل  . . . 15 نقطة

بلدية الخميسات  . . . 14 نقطة.

محمد البقالي  

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4562

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى