المغنية خولة بنعمران تحيي الفنانين (إبني تاونات) شامة الزاز ومحمد العروسي Reviewed by Momizat on . الرباط:"تاونات نت"/-فاجأت المغنية خولة بنعمران، جمهورها ومتابعيها، بعدما طرحت أحدث أعمالها الفنية، سيما أنها اختارت أن تعود إلى الساحة الفنية بـ”كوفر” أغنيتين.و الرباط:"تاونات نت"/-فاجأت المغنية خولة بنعمران، جمهورها ومتابعيها، بعدما طرحت أحدث أعمالها الفنية، سيما أنها اختارت أن تعود إلى الساحة الفنية بـ”كوفر” أغنيتين.و Rating:

المغنية خولة بنعمران تحيي الفنانين (إبني تاونات) شامة الزاز ومحمد العروسي

الرباط:”تاونات نت”/-فاجأت المغنية خولة بنعمران، جمهورها ومتابعيها، بعدما طرحت أحدث أعمالها الفنية، سيما أنها اختارت أن تعود إلى الساحة الفنية بـ”كوفر” أغنيتين.
وأعادت الفنانة خولة غناء أغنية “زين الجبل” لأيقونة الأطلس، الفنانة التاوناتية الراحلة شامة الزاز، وأغنية “عين زورة” للفنان (إبن تاونات) محمد لعروسي، بطريقتها الخاصة. وحرصت على تصوير العمل على طريقة فيديو كليب تحت إشراف المخرج هيثم الفحصي وشقيقه محمد الفحصي، فيما عاد الانتاج لزوجها الفنان اللبناني وسام الأمير.

واختارت بنعمران من خلال آخر أعمالها الفنية، والتي طرحتها على قناتها الخاصة على “يوتوب”، أن تعتمد، خلال الفيديو كليب، على “اللوك” الجبلي، وهو ما أثار إعجاب جمهورها، حسب التعاليق التي نشرت تحت الفيديو كليب، قبل أن تظهر بالقفطان المغربي، والذي حمل توقيع المصمم المغربي “روميو”.
واضطرت بنعمران إلى تأجيل طرح عملها الفني، بعد فاجعة طنجة، إذ كتبت تدوينة على صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، أعلنت فيها الخبر، لتقرر طرح الأغنية مساء الجمعة الماضي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4930

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى