مدينة تاونات تلبس السواد حدادا على رحيل التلميذة مروى البكوري نتيجة مضاعفات عملية جراحية على مستوى الساق Reviewed by Momizat on . منير فلاح:"تاونات.نت"/- خيم الحزن والأسى على مدينة تاونات منذ الاعلان عن وفاة التلميذ مروى البكوري (16 سنة) مساء الأربعاء 24 فبراير 2021 نتيجة مضاعفات عملية جرا منير فلاح:"تاونات.نت"/- خيم الحزن والأسى على مدينة تاونات منذ الاعلان عن وفاة التلميذ مروى البكوري (16 سنة) مساء الأربعاء 24 فبراير 2021 نتيجة مضاعفات عملية جرا Rating: 0

مدينة تاونات تلبس السواد حدادا على رحيل التلميذة مروى البكوري نتيجة مضاعفات عملية جراحية على مستوى الساق

منير فلاح:”تاونات.نت”/- خيم الحزن والأسى على مدينة تاونات منذ الاعلان عن وفاة التلميذ مروى البكوري (16 سنة) مساء الأربعاء 24 فبراير 2021 نتيجة مضاعفات عملية جراحية على مستوى الساق خضعت لها بالمستشفى الاقليمي لمدينة تاونات.

 ونزل الخبر كالصاعقة على زملاءها بثانوية الوحدة بتاونات بصفة خاصة وساكنة المدينة قاطبة،خصوصا أن التلميذة المرحومة كانت متميزة بأخلاقها وتربيتها كما في دراستها بشهادة أساتذتها وزملاءها ومعدلاتها شهادة على هذا التميز والتفوق.
وخلفت هذه الوفاة ردود فعل قوية بين ساكنة وفعاليات تاونات الإعلامية التي ما فتئت تندد منذ سنين بالأوضاع الكارثية لقطاع الصحة بإقليم تاونات والمستشفى الإقليمي على وجه التحديد ، إلا أن تنبيهاتهم وجوهت بآذان صماء من طرف المسؤولين محليا وجهويا و وطنيا.
رحلت التلميذة مروى كما رحل الكثير قبلها إلا أن المؤكد أن ضحايا  كثر في الطريق ما لم يتدخل المسؤولين مركزيا من اجل تشخيص الاختلالات التي يعرفها المستشفى الاقليمي  والبحث عن الحلول البديلة التي من شأنها أن تعيد الاعتبار لمرضى الإقليم الذين أرهقهم التنقل اليومي إلى مدينة فاس قصد تلقي العلاج.
   طاقم جريدة “صدى تاونات” و “تاونات.نت” يتقدم بأصدق مشاعر التعازي لوالد المرحومة عبد الحفيظ البكوري و حرمه حسنة الزوبي وكافة افراد عائلتهما الكريمة في هذا المصاب الجلل راجيا من الله العلي القدير ان يرزقهم الصبر و السلوان و يتغمد الفقيدة بواسع رحمته و يجعل قبرها روضة من رياض الجنة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4930

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى