بوشتى الغليمي مواطن من قرية أبا محمد بتاونات في حاجة لعملية جراحية على مستوى القلب تكلفتها المالية 16 مليون سنتيم Reviewed by Momizat on . منير فلاح: "تاونات.نت"/- من دوار القلة جماعة اجبابرة دائرة قرية أبا محمد باقليم تاونات ؛المواطن  بوشتى الغليمي البالغ من العمر  42 سنة يناشد ويستعطف كل المحسنين منير فلاح: "تاونات.نت"/- من دوار القلة جماعة اجبابرة دائرة قرية أبا محمد باقليم تاونات ؛المواطن  بوشتى الغليمي البالغ من العمر  42 سنة يناشد ويستعطف كل المحسنين Rating: 0

بوشتى الغليمي مواطن من قرية أبا محمد بتاونات في حاجة لعملية جراحية على مستوى القلب تكلفتها المالية 16 مليون سنتيم

منير فلاح: “تاونات.نت”/- من دوار القلة جماعة اجبابرة دائرة قرية أبا محمد باقليم تاونات ؛المواطن  بوشتى الغليمي البالغ من العمر  42 سنة يناشد ويستعطف كل المحسنين و ذوي القلوب الرحيمة تقديم الدعم المادي له قصد إجراء عملية جراحية دقيقة و مستعجلة على صمامات القلب والتي تبلغ تكلفتها 16 مليون سنتيم.

بوشتى الغليمي متزوج وأب لأربعة أطفال كان يدبر حياته كباقي الفلاحين البسطاء بالوسط القروي قبل أن يفاجئه المرض ويقعده طريح الفراش، حتى الدواء الذي يستعمله للتخفيف من الآلم يجد نفسه عاجزا عن أداء ثمنه.

بوشتى الغليمي يتألم في صمت وهو في حاجة للدعم من طرف كل أطياف المجتمع فلنكن عونا له كل بطريقته و من موقعه.

#إنقاذ حياة بوشى الغليمي ولادة جديدة لأبنائه الاربعة.

لمزيد من التواصل نضع بين أيديكم رقم هاتف المريض:

 0675253753 / 0611161928

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4930

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى