الفنانة المغربية (إبنة تاونات) نجاة الوافي تشكر عائلتها وأصدقائها بالمجال الفني Reviewed by Momizat on . خديجة بناجي:"تاونات نت"/-وجهت الفنانة المغربية(التي تنحدر من إقليم تاونات)الممثلة نجاة الوافي رسالة شكر لأصدقائها بالمجال الفني وذلك بعدما قامت المحكمة الابتدائ خديجة بناجي:"تاونات نت"/-وجهت الفنانة المغربية(التي تنحدر من إقليم تاونات)الممثلة نجاة الوافي رسالة شكر لأصدقائها بالمجال الفني وذلك بعدما قامت المحكمة الابتدائ Rating: 0

الفنانة المغربية (إبنة تاونات) نجاة الوافي تشكر عائلتها وأصدقائها بالمجال الفني

خديجة بناجي:”تاونات نت”/-وجهت الفنانة المغربية(التي تنحدر من إقليم تاونات)الممثلة نجاة الوافي رسالة شكر لأصدقائها بالمجال الفني وذلك بعدما قامت المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، بتبرئتها رفقة المخرج، سعيد خلاف من تهمة ” الخيانة الزوجية والتحريض على الدعارة”.

ودونت الوافي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” قائلة:” يصعب علي أن أجد الكلمات المناسبة لأوفي بها حق الأصدقاء والأقرباء والغيورين على الحقيقة، من اصدقائي وأصدقاء اصدقائي و اهلي واخوتي واسرتي قاطبة، وعموما كل اللذين وضعوا في الثقة، ولم يشكوا لحظة في اخلاقي ومبادئي، وأعطوني حقي في الانصاف و العدل واعادة الاعتبار “.
وأضافت: “أظن أننا كلنا معرضات ومعرضون للوقوع في مواقف مماثلة، و وفق سيناريوهات مرتبة، فنصدم حين نكتشف أن بعضا ممن نحبهم ونثق فيهم ليسوا كما نراهم، بل أن في قلبهم غيض وضغينة،في مثل هذه المواقف تكون مساندة ودعم الصادقين من الناس لنا، هي الملاذ والمساند الوحيد للشخص المظلوم”.
وتابعت “لقد عشت تجربة كنتم فيها الأبطال الحقيقيون بالنسبة لي، كانسانة أولا وكأم واخت وصديقة وجارة قبل أن أكون فنانة أحبها جزء من الجمهور المغربي العزيز، و اعطت ما تمكنت من عطاء، وتأمل في المزيد من الإسهام في إغراء الحقل الفني المغربي”.
وختمت قائلة “شكرا لأصحاب الوجه الواحد والقلب الواحد والموقف الواحد”.

وتجدر الإشارة أن نجاة الوافي هي ممثلة ومذيعة مغربية من مواليد الدار البيضاء سنة 1973. تنحدر من شمال المغرب وبالضبط من إقليم تاونات. شاركت في عدة أعمال سينيمائية أشهرها مسلسل “العين والمطفية” من إخراج شفيق السحيمي ومسلسل “تريكة البطاش”، أيضاً السلسلة الكوميدية الشهيرة “لالة فاطمة” والسلسلة الكوميدية” شريكتي موشكيلتي”، وفيلم” الباندية” من إخراج سعيد الناصري وعدة أعمال أخرى.

 كما قدمت العديد من البرامج التلفزية من بينها برنامج “لالة لعروسة” النسخة الأولى سنة 2009؛ وبرنامج “صحتك أولاً”.وقدمت أيضاً العديد من الإعلانات الإشهارية بالقنوات المغربية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4930

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى