الفرق التاوناتية بالقسم الشرفي ممتاز لكرة القدم تدخل غمار المنافسات Reviewed by Momizat on . محمد الازمي الإدريسي:"تاونات نت"/- وفاق تاونات واتحاد القرية و هلال تيسة  ونجم بوهودة يمثلون إقليم تاونات في منافسات العصبة الجهوية فاس مكناس لكرة القدم موسم 20 محمد الازمي الإدريسي:"تاونات نت"/- وفاق تاونات واتحاد القرية و هلال تيسة  ونجم بوهودة يمثلون إقليم تاونات في منافسات العصبة الجهوية فاس مكناس لكرة القدم موسم 20 Rating: 0

الفرق التاوناتية بالقسم الشرفي ممتاز لكرة القدم تدخل غمار المنافسات

محمد الازمي الإدريسي:”تاونات نت”/- وفاق تاونات واتحاد القرية و هلال تيسة  ونجم بوهودة يمثلون إقليم تاونات في منافسات العصبة الجهوية فاس مكناس لكرة القدم موسم 2020/2021.

 أفرجت عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم عن البرنامج العام للقسم الشرفي الممتاز موسم 2020/2021 بداية أبريل الجاري عن البرنامج العام للبطولة الموسم الجاري حيث يضم 71 فريا موزعين على 12 مجموعة ،  تضم كل مجموعة ست فرق .

 و أوقعت  القرعة الفرق التاوناتية على  التوالي في الثالثة و التي تضم كل من أمل مرموشة ، اتحاد القرية ، رجاء بنسودة ، المشعل الفاسي ،التهذيب الفاسي واتحاد حاجي سايس . و المجموعة السابعة وتتكون من نجم تاهلة ، نجم بوهودة ،أمل المسيرة ، الوئام الفاسي ، النصر الفاسي و اتحاد عين الشقف . أما المجموعة التاسعة فتتألف من اتحاد أكنول ، هلال تيسة ، وداد زواغة ، الأطلس الفاسي ، شباب أكدال و جمعية سايس.

 فيما تضم المجموعة11 كل من رجاء اوطاط الحاج ، الوفاق التاوناتي ، جمعية فاس الرياضية ، شباب حمرية  و رجاء زواغة .

و معلوم أن بطولة العصبة الجهوية فاس مكناس لكرة القدم قد تأخرت عن موعدها بأشهر كثيرة نظرا للجمع العام الذي عقدته عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم  و توزيع العصب حسب التقسيم الجديد بالإضافة إلى الطعونات التي تم تقديمها من الطرف المرشح المنافس ، كل هاته الأسباب مجتمعة أثرت على انطلاق المنافسات و كذا استعدادات الفرق المنافسة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى