انتشال جثتي تلميذين في مياه وادي أولاي وحقينة سد الوحدة بتاونات بعد أن لقيا مصرعهما غرقا

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- تمكنت عناصر الوقاية المدنية بإقليم تاونات من إنتشال حثتي تلميذين إثر غرقهما  حيث غرق  التلميذ الأول  في مياه وادي أولاي بمحاذاة السوق الأسبوعي أحد غفساي يوم الخميس 13 ماي (يوم العيد).

ووفقا لما أورده مصدر من الوقاية المدنية، ، فإن الضحية تلميذ يتابع دراسته في المستوى الإعدادي، رافق بعض أصدقاءه في نزهة قادتهم نحو وادي أولاي ، حيث قرر الضحية السباحة في مياه الوادي، لكنه لقي حتفه غرقا .

وحسب نفس المصدر فقد تمكنت عناصر الوقاية المدنية،اليوم الجمعة14ماي، من انتشال جثة طفل/ تلميذ، يبلغ من العمر 13 ربيعا، من حقينة سد الوحدة بعد أن لقي مصرعه غرقا، بالمقطع المائي المجاور لمركز الورتزاغ بإقليم تاونات.

ووفقا لنفس المصدر ، فإن الطفل الهالك، الذي ينحدر من دوار القلة بجماعة اجبابرة المجاورة، كان بصدد القيام برحلة إستجمام إلى حقينة سد الوحدة، رفقة ابن عمه،يوم الخميس13 ماي، الموافق لأول أيام عيد الفطر، قبل أن يلقى حتفه غرقا بعد محاولته السباحة في مياه الحقينة.

وبينما تمت إحالة جثتي الهالكين على مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لإخضاعهما للتشريح الطبي، فتحت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي الورتزاغ تحقيقا حول ملابسات وقوع هذا الحادث المؤلم.

تعازينا الحارة لعائلة ضحيتي الغرق بسد الوحدة ووادي أولاي…

 يذكر أن العديد من الأطفال والشباب  يلقون مصرعهم غرقا كل سنة في سد الوحدة وغيره من السدود بالإقليم.

مزيدا من الحذر واليقظة…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5923

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى