جمعية قدماء اتحاد تاونات بتنسيق مع جمعية اتحاد تاونات الرياضي لكرة القدم تنظم مباراة تكريمية لروح الفقيد أنوار فهمي‎

منير فلاح-تاونات:”تاونات.نت”/- نظمت جمعية قدماء اتحاد تاونات بتنسيق مع جمعية اتحاد تاونات الرياضي لكرة القدم  مساء  السبت  15 ماي 2021 على أرضية ملعب 16 نونبر بمدينة تاونات مباراة تكريمية لروح الفقيد أنوار فهمي اللاعب السابق لفريق اتحاد تاونات والذي وافته المنية خلال الشهر الفضيل بعد حادثة سير مميتة وهو في طريق عودته من مقر عمله بترجيست لمدينة تاونات.

وقد عرف هذا الحفل الرياضي حضور أسرة الفقيد وأجيال مختلفة من لاعبي ومسيري فريق اتحاد تاونات الذين أثثوا هذا الحفل التكريمي في مقدمتهم الأب الروحي للفريق الحاج الكتامي.

 وفي تصريح لجلال الكنوني رئيس جمعية قدماء اتحاد تاونات ل”صدى تاونات” وموقع “تاونات.نت ” أعرب من خلاله عن سعادته بالنجاح الكبير الذي عرفه هذا العرس الرياضي و الذي كان الهدف منه مشاركة عائلة الفقيد أحزانها في هذا المصاب الجلل والتخفيف من آلامهم باعتبار أن المرحوم سيفتقده كل أصدقائه وليس أسرته فقط.

 فقد كان و سيظل في قلوب  كل زملائه لأخلاقه العالية و تربيته الحسنة كما كان لاعبا أنيقا أيضا حسب نفس المتحدث.

 وجدد جلال الكنوني في ختام تصريحه باسم كافة قدماء لاعبي اتحاد تاونات تعازيه الحارة لأسرة الفقيد متمنيا من العلي القدير ان يشمل الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه جميل الصبر و السلوان.

 وبعد نهاية المباراة تم قراءة نص الرسالة التأبينية المؤثرة باسم جمعية قدماء لاعبي اتحاد تاونات في حق الراحل تلتها شهادات في حق اللاعب ألقاها عدد من اللاعبين السابقين و أصدقائه، قبل أن يختتم هذا  الحفل الرياضي بتوزيع هدايا تذكارية على عائلة المرحوم في جو خيم عليه الحزن والآسى على رحيل الفقيد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5902

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى