القاعة المغطاة بتاونات السفلى تعيش الفوضى و الإهمال (…)فهل من متدخل ؟؟ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_2471" align="aligncenter" width="500"] جزء من وضعية القاعة المغطاة بتاونات السفلى[/caption] تعيش القاعة المغطاة بتاونات السفلى  حالة مزر [caption id="attachment_2471" align="aligncenter" width="500"] جزء من وضعية القاعة المغطاة بتاونات السفلى[/caption] تعيش القاعة المغطاة بتاونات السفلى  حالة مزر Rating: 0

القاعة المغطاة بتاونات السفلى تعيش الفوضى و الإهمال (…)فهل من متدخل ؟؟

جزء من وضعية القاعة المغطاة بتاونات السفلى

جزء من وضعية القاعة المغطاة بتاونات السفلى

تعيش القاعة المغطاة بتاونات السفلى  حالة مزرية سواء على الصعيد الإداري أو الصيانة المستمرة و رغم الشكايات و المراسلات  التي تم توجيهات إلى الجهات المعنية فلا زال الحال على ما هو عليه .

قامت عدة جمعيات وفرق تنشط داخل  القاعة المغطاة بتاونات بتوجيه مراسلات إلى السلطات الإقليمية و الوزارة الوصية تنبه فيها إلى خطورة الوضع الرياضي و الإداري التي أصبحت عليه القاعة المغطاة بتاونات المدينة ، حيث تعاني الإهمال الكبير على مستوى المرافق ،خصوصا مستودعات الملابس و الحمامات التي أصبحت في حالة يرثى لها ، بالإضافة إلى الجدران الرئيسية داخل القاعة نفسها . كما توجد شقوق في الجدران الخارجية. أما على المستوى الإداري فالقاعة المغطاة لا تتوفر على إدارة قارة داخل القاعة تهتم بالسير اليومي و العادي . كما لا تتوفر القاعة  كذلك على مجلس إداري يعمل على التدبير المشترك للقاعة في إطار قانوني محكم .و رغم العائدات المالية الكبيرة للقاعة المغطاة ، فإنها لا تخضع للإصلاحات الروتينية و حتى البسيطة منها ؛ مما يطرح معه تساؤلات كبيرة حول مصير المستخلصات المادية التي يؤديها رواد القاعة المغطاة بتاونات المدينة. وهل كراء القاعة بهاته الطريقة قانونية أم لا …؟ و لماذا يتم استخلاص مبالغ مالية من عدة فرق دون تلقي وصولات بذلك …؟ لماذا تسكت السلطات المحلية عن هاته الخروقات التي بدون شك  تصلها  تفاصيلها الدقيقة ..؟ .

جزء من وضعية القاعة المغطاة بتاونات السفلى

جزء من وضعية القاعة المغطاة بتاونات السفلى

هذه جملة من الأسئلة المحيرة التي يطرحها الشارع الرياضي التاوناتي حول القاعة المغطاة بتاونات دون أن يلقى الجواب الشافي لها. وفي هذا الإطار راسلت جمعيات مهتمة بالشأن الرياضي عامل إقليم تاونات بلهدفة  و الوزارة الوصية ، و تم فتح تحقيق في الموضوع من طرف باشا تاونات لا زال الجميع ينتظر نتائجه .

محمد الأزمي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى