مهنيو سيارة الأجرة الكبيرة بتاونات يرفضون تجديد الأسطول ب “لوكان” لطبيعة الاقليم الجبلية

طاكسي كبير تاونات

أصحاب طاكسي كبير بتاونات في احتجاج سابق

تاونات /خاص ب”تاونات نت”:انعقد الجمع العام لمهنيي سيارة الأجرة من الصنف الأول يوم السبت 29-11-2014 بمقر مفتشية حزب الاستقلال بتاونات من اجل تجديد المكتب المحلي تحت رآسة الكاتب الإقليمي اتحاد العام للشغالين بإقليم تاونات عبد الخالق الملولي حضر لجانبه محمد الدخيسي الكاتب المحلي لسيارة الأجرة من الصنف الثاني و ابلغ الكاتب الإقليمي الحاضرين تحية نضالية من الكاتب الوطني كافي شراط و عبد السلام اللبار المسؤول على المنطقة.وتطرق عبد الخالق الملولي لجميع القضايا و المشاكل التي يتخبط فيها القطاع وطنيا و إقليميا و منها عدم تفعيل النقط المتفق عليها في المحاضر السابقة بالعمالة وكذلك ما يروج في الشارع عن تجديد الأسطول. وفي الأخير فتح باب النقاش للحاضرين و كذلك جميع المداخلات جلها تستنكر الرفع المهول في ثمن الحلاوة و ثمن الكراء فيما يخص الخص الأخير في الإقليم و سببها السماسرة . و طلب الحاضرون من الكاتب الإقليمي أن يرفع الشكاية إلى عامل الإقليم وإلى رئيس الحكومة و إلى الديوان الملكي و خاصة أن هذه الرخص هي ملكية و لا تستحق التلاعب عند السماسرة. أما فيما يخص الأسطول رفض الحاضرون بالإجماع  فيما يخص النوع المرخص له ( لوكان) و خاصة أن تاونات هو إقليم   جبلي و هش و طرقه كلها وعرة.

 و في الأخير انتخب المكتب المسير على الشكل التالي :

الكاتب: عبد الوهاب العمراني، نائبه: عبد الرحيم السباعي، نائبه الثاني: عبد الحميد باعفة،

نائبه الثالث: احمد المانع، أمين: اكويزة عبد القادر، نائبه: محمد باعفة، المقرر: عبد الرحيم العسالي، نائبه: حميد الحجاجي.مكلفين بمهمة احمد الشطيبي بن فارس عز  الدين بنانة محمد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5902

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى