رحيل الفنان الشعبي الجيلالي بن علال رئيس فرقة بن علالات لفن الهيتي بإقليم تاونات عن عمر يناهز 70 سنة

توفيق الحياني-فاس:”تاونات نت”/- يقول الله تعالى عز وجل:”وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون” صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الفنان الشعبي الجيلالي بن علال رئيس فرقة بن علالات  لفن الهيتي بجماعة راس الواد بدائرة تيسة بإقليم تاونات ، الذي أسلم، مؤخرا، الروح لبارئها وهو على هدى من الله بتيسة بإقليم تاونات عن عمر يناهز 70سنة.

للإشارة فالفقيد الفنان الجيلالي بن علال له مسار غني في فن الهيتي حيث سبق له أن شارك في عدد من الملتقيات الفنية على مستوى دائرة تيسة وعلى صعيد إقليم تاونات وحتى على مستوى الجهة والوطن بل سبق للمرحوم أن مثل المغرب في عدد من المهرجانات الفنية الدولية.

وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم إدارة و طاقم جريدة ”صدى تاونات” الورقية وموقع “تاونات نت” الإلكتروني،بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرته الكريمة وعلى رأسها أبنائه وإلى باقي أفراد أسرة المرحوم الصغيرة والكبيرة، سائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. وأن  يلهم أسرته وعائلته وذويه الصبر والسلوان.

 إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير، ولله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.  

و”إنا لله وإنا إليه راجعون “.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7183

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى