المجلس الإقليمي لتاونات يعقد دورته الإستثنائية ويصادق على جل نقاط جدول الأعمال بالإجماع

كريم بجو:”تاونات نت”/-إنعقدت صباح يوم الجمعة 8 أكتوبر 2021، بقاعة الإجتماعات بمقر عمالة إقليم تاونات ، الدورة الإستثنائية  للمجلس الإقليمي ، تحت اشراف كاتب عام العمالة عبد الحق غلاب ، و برئاسة محمد السلاسي  رئيس المجلس الإقليمي،  وبحضور رئيس قسم شؤون الجماعات الترابية ومدير مصالح المجلس الإقليمي و أعضاء وعضوات المجلس . 

هذا وأفتتحت أشغال هذه الدورة بكلمة لرئيس المجلس الاقليمي الذي رحب بالحضور وأكد على ضرورة إستمرار التعاون بين المجلس الإقليمي وباقي الشركاء خدمة للصالح العام وتحقيق تطلعات ساكنة الإقليم.

  كما أعرب السلاسي رئيس المجلس عن إستمرار هذا الأخير في العمل المتواصل لتنزيل جل المشاريع التنموية وتواصل التفاعل والدينامية التشاركية تكريسا للبعد التنموي وبمعية تطبيق القانون التنظيمي .

هذا و تلا رئيس المجلس جدول أشغال هذه الدورة الذي تضمن 6 نقاط والتي جاءت على الشكل التالي

1- -اتخاذ مقررين بدون مناقشة ، وفقا لمقتضيات الفقرة الثانية من  المادة 29 من القانون التنظيمي 112,14 ، يتعلق بالتداول حول مشروع الميزانية الإقليمية برسم سنة 2022 واجراء تحويلات بميزانية 2021.

2- الدراسة والمصادقة على مشروع الميزانية الاقليمية برسم السنة المالية2022 ؛

-3تحويل اعتمادات بالميزانية الإقليمية برسم سنة 2021؛

-4الدراسة والمصادقة على النظام الداخلي للمجلس؛

5- -الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتاونات والمؤسسة الإقليمية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بتاونات؛

6- -الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتاونات وجمعية سفير للثقافة والتنمية بخصوص تنفيذ البرنامج الإقليمي للتنشيط الثقافي والفني والاجتماعي بالإقليم

هذا وتجدر الإشارة في الختام أن النقط المدرجة بجدول أعمال هذه الدورة الاستثنائية تم المصادقة عليها من طرف أعضاء المجلس الحاضرين بالإجماع بعد مناقشتها ودراستها .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى