بشرى لمرضى السرطان بإقليم تاونات جمعية فردوس تتوصل بسيارة إسعاف هبة من جمعية (Taounate Solidarity) بديجون الفرنسية‎‎ Reviewed by Momizat on . منير فلاح:" تاونات.نت"/- في بادرة إنسانية طيبة توصلت جمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بإقليم تاونات بسيارة إسعاف عبارة عن هبة من جمعية Taounate Solidarity  ) ال منير فلاح:" تاونات.نت"/- في بادرة إنسانية طيبة توصلت جمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بإقليم تاونات بسيارة إسعاف عبارة عن هبة من جمعية Taounate Solidarity  ) ال Rating: 0

بشرى لمرضى السرطان بإقليم تاونات جمعية فردوس تتوصل بسيارة إسعاف هبة من جمعية (Taounate Solidarity) بديجون الفرنسية‎‎

منير فلاح:” تاونات.نت”/- في بادرة إنسانية طيبة توصلت جمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بإقليم تاونات بسيارة إسعاف عبارة عن هبة من جمعية Taounate Solidarity  ) الناشطة بمدينة ديجون الفرنسية وذلك في إطار عقد الشراكة التي تجمع الطرفين.

 وأقامت جمعية فردوس يوم 12 أكتوبر 2021 بمقرها الإداري الكائن بعين امرابطة وسط مدينة تاونات حفلا على شرف رئيس جمعية ( Taounate Solidarity) محمد المرزوقي الذي رافق مجيئ سيارة الإسعاف من الديار الفرنسية إلى مدينة تاونات حيث وجد في استقباله بميناء طنجة المتوسطي أفراد من مكتب جمعية فردوس وذلك قصد القيام بكافة الإجراءات الإدارية والقانونية لدخول السيارة ارض الوطن .

 وتم خلال هذا الحفل الذي حضره عدد من أبناء الجالية التاوناتية بمدينة ديحون الفرنسية  تسليم مفاتيح سيارة الإسعاف لجمعية فردوس التي بدورها قدمت هدايا رمزية لجمعية (Taounate Solidarity) في شخص ممثليها ورئيسها محمد المرزوقي.

ومن شأن سيارة الإسعاف هاته تخفيف الكثير من الصعاب التي تواجه الجمعية في نقل المرضى من مختلف مناطق الاقليم إلى المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس قصد تلقي العلاج أمام تزايد عدد المصابين بالمرض الخبيث الذين يتلقون العلاج تحت كفالة الجمعية وضعف الامكانيات المادية و اللوجستيكية في ظل غياب الدعم من أي جهة عدا المحسنين وأبناء الخير والشرفاء.

جمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بإقليم تاونات تغتنم هذه الفرصة لتتقدم بالكثير من الشكر والامتنان الى كل من ساهم في إخراج هذه السيارة إلى الوجود ونخص بالذكر:

* جمعية Tounate solidarity بمدينة ديجون الفرنسية على رأسها الرئيس محمد المرزوقي وهي صاحبة سيارة الإسعاف المهداة لجمعية فردوس ومن خلالها إلى كافة أفراد الجالية التاوناتية المقيمة بمدينة ديجون الفرنسية على دعمهم المتواصل للجمعية منذ ميلادها.

* المندوبية الاقليمية للتعاون الوطني بتاونات على تعاونهم وتسريعهم لكافة الإجراءات المطلوبة.

* السيدة مريم العمري المساعدة الاجتماعية بمندوبية وزارة الصحة بتاونات  والمستشار البرلماني خالد السطي على تسريع الاجراءات بالإدارة المركزية .

* السيد علي لزرق  مديرجهوي سابق بمديرية الجمارك على تسهيل عملية استلام السيارة بميناء طنجة المتوسطي.

* السلطات المحلية بمدينة تاونات على رأسهم السيد باشا مدينة تاونات على سرعة البديهة في تسريع الاجراءات الإدارية.

* اعضاء مكتب جمعية فردوس على رأسهم(عادل العزيزي، عمر البكوري، سعيد المرزوقي) على تكبد عناء السفر و الغياب عن الاهل لمدة اربع ايام كاملة للقيام بالاجراءات الإدارية بميناء طنجة المتوسطي.

هنيئا لمرضى السرطان باقليم تاونات وعجل الله بشفائهم في انتظار المزيد من الدعم و المؤازرة لهذه الجمعية الفتية الإنسانية الهادفة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى