وفاة تلميذ بسبب ضرب مبرح ب“عصا”‎في اجبابرة بدائرة قرية أبا محمد Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_2641" align="aligncenter" width="500"] عصا (أرشيف)[/caption] القرية:جريدة"تاونات نت"/عاشت الثانوية الإعدادية اجبابرة دائرة قرية محمد بإق [caption id="attachment_2641" align="aligncenter" width="500"] عصا (أرشيف)[/caption] القرية:جريدة"تاونات نت"/عاشت الثانوية الإعدادية اجبابرة دائرة قرية محمد بإق Rating: 0

وفاة تلميذ بسبب ضرب مبرح ب“عصا”‎في اجبابرة بدائرة قرية أبا محمد

عصا (أرشيف)

عصا (أرشيف)

القرية:جريدة”تاونات نت”/عاشت الثانوية الإعدادية اجبابرة دائرة قرية محمد بإقليم تاونات يوم السبت 10 يناير 2015 أجواء من الخوف والهلع الذي أصاب الجميع خارج المؤسسة، بسبب ما أقدم عليه تلميذ يدرس بالسنة الثانية حينما قام بتوجيه ضربة ب”عصا” لتلميذ يدرس معه في نفس المؤسسة التربوية نتج عنها إصابته بجرح كبير في رأسه ؛مما تطلب معه نقله على وجه السرعة إلى إحدى المستوصفات القريبة ؛لكن نظرا للنزيف الخطير الذي تعرض له فقد توفي بعد ساعات.

هذا وقد حضرت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان لإجراء تحقيق في ظروف الحادث وحيثيات الوفاة بعد إخبار النيابة العامة بذلك.

وحسب مصدر من عين المكان ؛لم يكن أب الضحية قبل موت إبنه  ينوي متابعة المعتدي؛ لكن موته غير مجرى الأحداث ليتم اعتقال الجاني. وحسب شهادة الجميع فالتلميذان يتمتعان بالسلوك الحسن .

وقبل أيام من هذا الحادث فقد كادت تلميذة تدرس بالسنة السادسة بنفس الدائرة، أن تضرب بسكين تلميذة أخرى بنفس المؤسسة تدرس،لولا تدخل احد التلاميذ الذي أصيبت يداه بجروح وصفت بالخفيفة.

إن ما نلاحظه اليوم في المؤسسات التعليمية من عنف غير مسبوق، ومن سلوكات لا تربوية، ليحتم على الجهات المسؤولة، أكثر من أي وقت مضى، مضاعفة جهودها من اجل التدخل و الحد من هذه الظواهر المشينة.

عمر الشركي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى