بعد التضامن الذي لقيته بعد توقيفها..الأستاذة وجدان سليم في تاونات يعرض ملفها على لجنة طبية من جديد

بوجمعة الكرمون:”تاونات نت”/- قالت وجدان سليم، أستاذة العربية في ثانوية تبودة الإعدادية في تاونات، التي ألغت مديرية وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بإقليم تاونات  تكليفها، بسبب حالتها الصحية، إنها ستعرض على لجنة طبية، مطلع الأسبوع المقبل.

وأكدت الأستاذة وجدان، في تصريح صحافي أن مسؤولي المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة في تاونات، ومديرية التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتاونات اتصلوا بها، يوم الجمعة29 أكتوبر، من أجل إخبارها بعرض حالتها على لجنة طبية، يوم غد الاثنين.

ولم تخف أستاذة اللغة العربية أملها في إرجاعها إلى مؤسستها التعليمية، لاستئناف مهمة التدريس، لأن إعاقتها لا تقف حاجزا أمام القيام بواجبها التربوي، بل تمارس مهامها بكل أريحية.

للإشارة معاناة وجدان سليم، المكلفة حديثا بالتدريس في إعدادية تبودة بإقليم تاونات ( فوج 2021)، بدأت، منذ شهر يناير الماضي، عندما أصيبت بمرض في المخيخ، لكن مرضها لم يمنعها من مواصلة تكوينها في المركز الجهوي للتربية والتكوين، قبل أن تتوصل مديرية التعليم، مطلع الموسم الدراسي، بمراسلة من طرف مندوبية الصحة، تقول إن نتائج الفحص الطبي للأستاذة أثبت عدم قدرتها على مزاولة مهام التدريس.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5915

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى