الصحافي بوكالة المغرب العربي للأنباء عبد الحفيظ البقالي في ذمة الله

الرباط:”تاونات نت”/- قال الله تعالى {كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ} صدق الله العظيم.

انتقل الى عفو الله أحد قيدومي الصحافيين بوكالة المغرب العربي للأنباء، الفقيد (عضو منتدى كفاءات إقليم تاونات) عبد الحفيظ البقالي، اليوم الثلاثاء 9 نونبر 2021 بمدينة فاس عن سن تناهز 58 سنة.
وكان عبد الحفيظ البقالي قد دخل إلى المغرب وبالضبط إلى المكتب الجهوي للوكالة بجهة فاس مكناس بعدما قضى أكثر من 4 سنين بإسبانيا كمسؤول عن وكالة المغرب العربي للأنباء بمكتبها المركزي هناك.
والتحق الفقيد البقالي بوكالة المغرب العربي للأنباء في بداية الثمانينات  حيث اشتغل بمصلحة التحرير المركزي بالوكالة واشتهر بين زملائه بدماثة خلقه ومهنيته الكبيرة وغيرته على الوكالة وسمعتها و إشعاعها.
وانتقل الراحل بعد ذلك للإشتغال بمكتب الوكالة بالعاصمة العلمية /فاس، وعمل في عدة دول كالجزائر وقطر وموريتانيا و آخر بلد هو البلد الإيبيري قبل العودة خلال الشهور الاخيرة  إلى المقر  الجهوي للوكالة للعمل بالتحرير الجهوي بمدينة فاس.

     وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم إدارة وطاقم جريدة “صدى تاونات” وموقع ”تاونات نت”، بصادق تعازيهم وأحر مواساتهم إلى أفراد أسرة وعائلة المشمول بعفو الله وجميع زملائه وأصدقائه ،سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والغفران و أن يسكنه فسيح الجنان، و أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان،ويُغدق عليه من شآبيب رحمته بلا حساب؛على أن تكون الجنة مثواه بإذن الرحمان. 

و إنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى