إهمال بمستشفى تيسة والمستشفى الإقليمي بتاونات يتسبب في وفاة أم في مقتبل العمر Reviewed by Momizat on . تيسة :"تاونات نت"/توفيت مؤخرا أم في مقتبل العمر  بتيسة بعدما تعرضت لإهمال خطير بالمستشفى المحلي لتيسة و المستشفى الإقليمي لتاونات . زوج الضحية  تحدث لجريدة" تاو تيسة :"تاونات نت"/توفيت مؤخرا أم في مقتبل العمر  بتيسة بعدما تعرضت لإهمال خطير بالمستشفى المحلي لتيسة و المستشفى الإقليمي لتاونات . زوج الضحية  تحدث لجريدة" تاو Rating: 0

إهمال بمستشفى تيسة والمستشفى الإقليمي بتاونات يتسبب في وفاة أم في مقتبل العمر

مستشفى تيسة

تيسة :”تاونات نت”/توفيت مؤخرا أم في مقتبل العمر  بتيسة بعدما تعرضت لإهمال خطير بالمستشفى المحلي لتيسة و المستشفى الإقليمي لتاونات . زوج الضحية  تحدث لجريدة” تاونات نت” و نقل معاناة  زوجته مع  الإهمال الذي تعرضت له حينما  توجه إلى المستشفى المحلي بتيسة رفقة زوجته التي باغتها المخاض لكن ممرضة طالبتهم بنقلها إلى المستشفى الإقليمي .و المفاجئة بحسب زوج المرأة  هو أن المستشفى الإقليمي  بتاونات رفض قبولها بدعوى أن وقت ولادتها  لم يحن بعد  ليتم إرجاعها إلى بيتها بأحد الدواوير بتراب دائرة تيسة ، لكن ما أن  وصلت  المرأة إلى بيتها حتى  بدأت  تعاني  من ألام المخاض لتلد مولودها بالبيت  و تتدهور حالتها الصحية  و يتم إرجاعها  إلى مستشفى تيسة  ليكتشفوا أن هذا الأخير  لا يتوفر على أبسط المستلزمات الطبية الضرورية لتفارق الحياة و تنضاف إلى قائمة النساء ضحايا الإهمال و غياب المسؤولية في مستشفيات لا رحمة فيها.

مندوبية وزارة الصحة بتاونات

مندوبية وزارة الصحة بتاونات

 زوج الشابة المتوفية كشف حقيقة ما تعرضت له زوجته من إهمال لتلقى حتفها. هذا وقد حضر رجال الدرك الملكي إلى المستشفى و استمعوا لرب الأسرة حول ظروف الوفاة ، لكن الغريب هو أن الشابة المتوفية لم يتم استقبالها بالمستشفى المحلي لتيسة و المستشفى الإقليمي لتاونات بدعوى أنها وقت ولادتها لم يحن بعد فمن يتحمل المسؤولية فيما جرى .؟

المركز المغربي لحقوق الإنسان بتيسة يطالب المسؤولين بفتح تحقيق في هذا الحادث الخطير…

يونس لكحل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى