شركات لا تهمها سلامة المواطنين بقرية ابا محمد Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_2678" align="aligncenter" width="500"] سقوط سيارة في منحدر بقرية ابا محمد بسبب عدم التشوير [/caption]  القرية:جريدة"تاونات نت"/ يبدو أن [caption id="attachment_2678" align="aligncenter" width="500"] سقوط سيارة في منحدر بقرية ابا محمد بسبب عدم التشوير [/caption]  القرية:جريدة"تاونات نت"/ يبدو أن Rating: 0

شركات لا تهمها سلامة المواطنين بقرية ابا محمد

سقوط سيارة في منحدر بقرية ابا محمد بسبب عدم التشوير

سقوط سيارة في منحدر بقرية ابا محمد بسبب عدم التشوير 

 القرية:جريدة”تاونات نت”/ يبدو أن الشركة التي تنجز  أشغال مد قنوات الواد الحار بقرية با محمد لا تهمها سلامة المواطنين. فبالإضافة إلى عدم وضع علامات التنبيه بأمكنة الاوراش تترك حفر عميقة عبارة عن مصائد يمكن أن يسقط فيها الراجلين .كما يمكن أن تتسبب في حوادث سير مميتة مثل هذه الذي هوى فيها صاحب سيارة بعدما حاول تفادي راكب دراجة عادية. ولحسن الحظ انه خرج منها بأضرار جسدية خفيفة .

للإشارة فهذا المشروع الذي دشنه عاهل البلاد كان من المفروض أن يكون جاهزا آخر سنة 2012 مثله مثل مشروع ماء ورغة والذي تم تفويته لشركة أخرى في 24 دجنبر 2014.

المهدي عبد الله

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3402

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى