شاهد بالفيديو بوابة جهنم الحفرة المشتعلة بالنار منذ 44 عاماً

derweze

هل سمعت عن بوابة جهنم ؟ هل تعلم انها موجودة على كوكب الارض ؟ نعم يوجد على كوكب الارض بوابة جهنم الموجودة فى منطقة derweze داخل دولة (تركمانستان) احدى الدول الرائدة فى قارة اسيا وان لم يكن العالم فى انتاج وتصنيع الغاز الطبيعى وخلال عام (1971) اثناء عمليات التنقيب والحفر عن الخام من الغاز الطبيعى وقع حادث رهيب حيث العلماء والعاملين على تلك المشروع بكهف كبير جداا ممتلىء بالغاز الطبيعى وفجاءة اخذت الارض اسفلهم بالانهيار فورا وابتلعت معها حفارة وجميع ادوات الشركة المسئولة عن الحفر وتركت خلفها حفرة كبيرة وعميقة جدا تجاوز مساحة قطرها السبعون مترا .

بعد 3 ايام على انقضاء الحادث اخذت بعض الغازات السامة فى التسريب تتصاعد بشكل كبير وخطير ايضا مما دفع العمال القائمين على المشروع باشعال النار فى الحفرة وكان العلماء والجيولوجين المسئولين كانوا على اعتقاد تام ان تلك النيران الضخمة قد تخمد فى بضعة ايام قليلة وجائت الصاعقة فظلت تلك الحفرة مشتعلة لا تنطفىء ابدا حتى يومنا هذا بعد ان فات على تلك الحادثة اربعة واربعون عاما مما قد دفع اهالى تلك البلدة بتسمية المكان ببوابة جهنم.

لمشاهدة الفيديو والتفاصيل كاملة :

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى