رحلة ناجحة لجمعية “روح الشباب” بتيسة إلى افران وميشليفن Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_2715" align="aligncenter" width="500"] صورة تجمع بعض المستفيدين من رحلة جمعية بتيسة الى افران[/caption]     في إطار أنشطتها الترفيهية ؛ن [caption id="attachment_2715" align="aligncenter" width="500"] صورة تجمع بعض المستفيدين من رحلة جمعية بتيسة الى افران[/caption]     في إطار أنشطتها الترفيهية ؛ن Rating: 0

رحلة ناجحة لجمعية “روح الشباب” بتيسة إلى افران وميشليفن

صورة تجمع بعض المستفيدين من رحلة جمعية بتيسة الى افران

صورة تجمع بعض المستفيدين من رحلة جمعية بتيسة الى افران

    في إطار أنشطتها الترفيهية ؛نظمت جمعية “روح الشباب”ببلدية تيسة  رحلة ترفيهية يوم 4 يناير2015 لفائدة المنخرطين  وبعض التلاميذ في اتجاه مدينة إفران حيث عبر المستفيدون عن ابتهاجهم واستمتاعهم باكتشاف قلب الأطلس مدينة إفران مرورا بمدينة ايموزار، وعين السلطان، وصولا إلى مشليفن حيث تعرف هؤلاء على أقدم شجرة في افريقيا المسماة Cedre Gouraud .

فرحة المستفيدين من الرحلة بثلوج الاطلس

فرحة المستفيدين من الرحلة بثلوج الاطلس

 ورغم برودة الطقس وهطول الأمطار المصحوبة بزخات ثلجية زادت المشاركين حماسة وفرحة. وبعد تناول وجبة الغذاء تابعت الجمعية رحلتها إلى شلالات المنطقة  واكتشفت الفرشة المائية والغطاء النباتي المتنوع الذي تزخر به المنطقة، بالإضافة إلى استمتاع الجميع بالثلوج.

توفيق  الحياني

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى