جلالة الملك محمد السادس ينعم بوسام لإطار بجماعة تاونات نظير مهنيته العالية

كريم بجو-تاونات:”تاونات نت”/-  سلم سيدي صالح دحا عامل إقليم تاونات وسام ملكي لعبد الحميد غليم الإطار بجماعة تاونات ، وذلك يوم  29  دجنبر من السنة الماضية 2021 .

غليم الذي عمل ببلدية تاونات  لما يقارب من 36 سنة بدءا بالمصلحة التقنية ثم مصلحة شساعة المداخيل والمصاريف مكلف بشؤون الموظفين ، تم رئيسا  لمصلحة المحاسبة والميزانية والصفقات التي يشغلها ليومنا هذا .

     في مقابلة صحفية له مع موقع ” تاونات نت ” الإلكتروني وجريدة ” صدى تاونات ” الورقية قال غليم  أن توشيحه تم في عمالة تاونات بعد كلمة ألقاها عامل الإقليم بهذه المناسبة الكريمة مباركا له هذا التكريم، وقد إستعرض مدير ديوان العامل مسار المُكرم المهني .

     وقد عبر عبد الحميد غليم  عن سعادته وفرحه بهذا التكريم المولوي السامي بالوسام الغالي من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله،  وهو وسام الإستحقاق  الوطني من الدرجة الأولى الذي ترك فيه شعور بالفخر والإعتزاز .

    وأضاف المتحدث أنه معتز بهذا الوسام الغالي ، وهو بمثابة توشيح لجميع أطر  الجماعات بصفة عامة وجماعة تاونات بصفة خاصة .

  كما أشار غليم أن جلالة الملك كرم ثلاث أطر من كفاءات الإقليم من بينهم شخصه المتواضع  ، شاكرا جلالته على هذه الإلتفاتة المولوية التي ستبقى راسخة في أذهنانه ، كما أن هذا التكريم كان له الوقت الطيب على كامل أفراد أسرته الصغيرة والكبيرة ، كما وجه شكره لجميع من أتيحت لهم الفرصة  لتهنأته بهذا الوسام الملكي.

المكرم عبد الحميد غليم على اليسار مع مراسل صدى تاونات كريم بجو في لقاء صحافي بأحدى مقاهي مدينة تاونات 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5902

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى