إبن تاونات الباحث رضوان البوزيدي يتم قبوله في سلك الدكتوراه قانون عام بالرباط

كريم بجو-تاونات:”تاونات نت”/-  نشر الباحث وابن إقليم تاونات رضوان الإدريسي البوزيدي على حسابه الرسمي بالفيسبوك خبر قبوله في سلك الدكتوراه في القانون العام والعلوم السياسية بالرباط .

    وفي إتصال هاتفي قال ل “تاونات نت ” و”صدى تاونات” أن قبوله جاء نتيجة مجهود جبار وسنوات من التحصيل والمثابرة  طوال مساره التعليمي  منذ حصوله على الباكالوريا علوم الحياة والأرض بثانوية الوحدة بتاونات ، وبعدها توجه إلى مدينة الرباط لإستكمال مساره الدراسي الجامعي في القانون العام الذي توجه بحصوله على الإجازة في القانون العام 2019.

 وبعد حصوله على الماستر في العلوم المالية والإدارية ،وطموح الشاب العشريني لم يقف هنا ، بل جعله يقدم ترشيحه لسلك الدكتوراه في القانون العام والعلوم السياسية الذي تم قبوله فيه نظرا لتكوينه الجيد في القانون العام  ، مضيفا أن أبناء تاونات يتألقون في مسارهم التعليمي ، والعديد منهم اليوم يدرسون بعدد من جامعات المملكة .

    وأوضح الطالب الباحث رضوان الإدريسي البوزيدي أن مساره لم يكن بالسهل كأي طالب من مدينة ووسط متواضعين .

    وختم كلامه لنا قائلا أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن شباب الإقليم وأن يكون مساره حافزا لهم على طلب العلم والمعرفة  ، وهدفه هو خدمة الإقليم والمملكة  .

    ويذكر أن الأستاذ الطالب الباحث رضوان هو سليل عائلة البوزيدي المعروفة  بإقليم تاونات.

ألف مبروك…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5915

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى