إبن إقليم تاونات ادريس بغداد المقيم بالديار الكندية في ذمة الله

عبد الله المهدي:”تاونات نت “/- قال الله تعالى بعد بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.

     ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المسمى قيد حياته ادريس بغداد المنحدر من قرية با محمد بإقليم تاونات الذي انتقل مؤخرا  إلى جوار ربه بالديار الكندية.

وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم إدارة وطاقم جريدة “صدى تاونات” و”تاونات نت”، بصادق تعازيهم وأحر مواساتهم إلى أفراد أسرة وعائلة المشمول بعفو الله، و خصوصا أبناءه وباقي أفراد الأسرة والعائلة بالمغرب عامة وبقرية أبا محمد وفاس خاصة.

 كما نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية لكل شقيقات ,وأشقاء المرحوم  وأصدقائه بالمغرب وكندا،سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والغفران و أن يسكنه فسيح الجنان، و أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، على أن تكون الجنة متواه بإذن الرحمان. و إنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7183

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى