إمرأة تلد مرتين في أقل من سنة Reviewed by Momizat on . في حالة نادرة للغاية حظيت إحدى الأمهات البريطانيات من مدينة برينسلي في مقاطعة يوركشاير بولادة أربعة أطفال في أقل من سنة واحدة فقط! حيث إنها أنجبتهم في مجموعتين في حالة نادرة للغاية حظيت إحدى الأمهات البريطانيات من مدينة برينسلي في مقاطعة يوركشاير بولادة أربعة أطفال في أقل من سنة واحدة فقط! حيث إنها أنجبتهم في مجموعتين Rating: 0

إمرأة تلد مرتين في أقل من سنة

british

في حالة نادرة للغاية حظيت إحدى الأمهات البريطانيات من مدينة برينسلي في مقاطعة يوركشاير بولادة أربعة أطفال في أقل من سنة واحدة فقط! حيث إنها أنجبتهم في مجموعتين من التوائم المجموعة الأولى طفلان والثانية طفلان أيضاً.

ولم تكن دونا كوردينجلي (40 عامًا) وزوجها ديفيد يعلمان بأمر الحمل بالمجموعة الثانية بالتوائم إلا بعد أن ذهبت هي وزوجها لزيارة المستشفى للتوقف عن الإنجاب بعد أشهر من ولادة توأميهما الأولين خصوصاً أنهما كانا قد أنجبا ثلاثة أطفال قبل ذلك، إلا أنهما تفاجأ عندما أخبرهما الأطباء بأنه ليس باستطاعتهم تحقيق رغبتها؛ لأنّ دونا “حامل في الشهر الخامس”، وذلك حسب صحيفة صحيفة ميرور البريطانية .

و الجدير بالذكر تعتبر هذه الحالة نادرة لأنها تحدث مرة كل 50 ألف حمل، بأن تلد المرأة مرتين خلال عام واحد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4465

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى