طالب جامعي من جماعة تبودة التابعة لإقليم تاونات يضع حدا لحياته بالحي الجامعي ظهر المهراز بفاس

كريم باجو-تاونات:”تاونات نت”/-إستفاق سكان الحي الجامعي ظهر المهراز  بفاس على وقع فاجعة إنتحار طالب في العشرينات من عمره ، ذلك صبيحة يوم 3 من فبراير الجاري مما وقع حالة الإستنفار  بين صفوف الطلبة لروع الحادث.

 هذا وقد علمنا من مصدر طلابي أنه تم نقل الجثة لمستودع الأموات للتشريح الطبي لمعرفة ملابسات الواقعة .

 الطالب الذي ينحدر من جماعة تبودة التابعة ترابيا لإقليم تاونات كان مسجلا قيد حياته بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والإجتماعية بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس .

وأفادت بعض المصادر الطلابية أن فرضية الإمتحانات يمكن أن تكون هي سبب الحاد       هذا ونشرت الصفحة الرسمية لكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتاعية على الفيسبوك تعزية لعائلة الطالب وزملائه ، وجاء فيها :

” ببالغ الأسى والأسف يومه الخميس 3 فبراير  2022 تلقينا نبأ وفاة الطالب مسجل بكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتاعية . وعلى إثر هذا المصاب الجلل نتقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن باقي أساتذة الكلية موظفيها وطلبتها  بأصدق عبارات التعازي والمواساة لأسرة الفقيد راجيا من العلي القدير أن يغفر له  ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان .

وبهذه المناسبة الأليمة ، نهيب بكافة مكونات الكلية  من أساتذة وموظفين وطلبة الوقوف دقيقة صمت لقراءة الفاتحة ترحما على روح الفقيد وذلك على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال .” 

تغمد الله المرحوم بواسع رحمته ونرجو الصبر والسلوان لأسرته ولأصدقائه.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5915

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى