مناضلو حزب “الحمامة” بتاونات ينظمون المؤتمر الإقليمي إستعدادا للمؤتمر الوطني المنعقد مطلع مارس المقبل .

كريم باجو-تاونات:”تاونات نت”/- عقد مناضلو  ومناضلات حزب التجمع الوطني للأحرار ذي الرمز الذي يحمل “الحمامة” بتاونات يوم 6 فبراير الجاري بتاونات بحضور المنسق الإقليمي للحزب ورئيس المجلس الإقليمي بتاونات محمد السلاسي .

هذا وقد حضر هذا المؤتمر الإقليمي عدد من البرلمانيين والساسة من بينهم عضوي المكتب السياسي للحزب سعد برادة و البرلماني بدر الطاهري و البرلماني محمد شوكي المنسق الجهوي لجهة فاس مكناس و المنسقين الاقليميين بالجهة وبحضور البرلمانية زينة شاهيم رئيسة المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية والمستشار البرلماني  مصطفي الميسوري رئيس غرفة الفلاحة بجهة فاس مكناس و النواب البرلمانيين بوشتى بوصوف و نور الدين قشيبل و خليل الصديقي و التهامي الكعبي و نواب رئيس جهة فاس مكناس يونس الرفيق و فاطمة الزهراء السلاسي  ورؤساء الجماعات الترابية بتاونات و المستشارين التجمعيين بالجماعات الترابية فضلا عن حضور بعض البرلمانيين والمستشارين البرلمانيين من باقي الاحزاب بالاقليم.

   هذا وفي إتصال مع المناضل الشاب التجمعي على مستوى تيسة  محمد حيمود قال أن الأجواء مرت في جو تم إستحضار فيه الديموقراطية الداخلية للحزب وأخذا بعين الإعتبار رؤية وتصور القيادة المركزية للحزب وإستراتيجية  رئيس الحزب -رئيس الحكومة عزيز أخنوش في ما يخدم التنمية الوطنية والمحلية لكل قرى ومناطق تاونات .

    وقد تم عنونة المؤتمر الإقليمي ب ” الطريق نحو 4 مارس”  اليوم الذي سيعقد فيه المؤتمر الوطني العادي  للحزب .

وشهد هذا اللقاء كذلك مشاركة عدد مهم من الجالية المغربية المقيمة بالخارج المهتمة بالشأن السياسي في البلاد عبر تقنية زوم عن بعد .

    وأضاف التجمعي حيمود أن الحاضرين نوهوا  بالمجهورات الجبارة التي يقوم بها السيد رئيس الحكومة عزيز اخنوش والنتائج الكبيرة التي حققها الحزب على المستوى الوطني و الإقليمي خلال 100 يوم منذ تنصيبها .

   ويذكر أن المكتب السياسي للحزب قد أعلن موعد 4و5 مارس من السنة الجارية  كموعد للمؤتمر الوطني في نونبر الماضي من السنة الماضية (2021) .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5915

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى