والد رشيد الوردي رئيس ديوان والي جهة فاس-مكناس في ذمة الله

الرباط:”تاونات نت”/-يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”صدق الله العظيم. إنا لله وإنا إليه راجعـــون”.

     بأسى وأسف بالغين تلقت جريدة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” نبأ وفاة الحاج عبد السلام الوردي المعروف ببلهاشمي والد رشيد الوردي رئيس ديوان والي جهة فاس-مكناس؛الذي وافاه أجله المحتوم مؤخرا، عن سن يناهز 103 عاما،بالمنطقة التي ينحدر منها وهي جماعة كلاز بدائرة غفساي بإقليم تاونات.

 وعلى اثر هذا المصاب الأليم  نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أبناءه وعلى رأسهم رشيد الوردي رئيس ديوان والي جهة فاس-مكناس وحسن وفاطمة وأحمد ولطيفة وحفيظة وكل أفراد عائلته وأصدقاءه ومعارفه.

    اللهم أغفر له وارحمه وأعف عنه يارب العالمين، اللهم اسكنه فسيح جناتك ولا تجعله في الآخرة من الظالمين برحمتك يا اكرم الأكرمين، اللهم بدله داراً خيراً من داره.

وأهلاً خيراً من أهله ، وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار يا الله، اللهم عامله بما أنت اهله، ولا تعامله بما هو اهله، اللهم أجزه الاحسان إحساناً وعن الأساءة عفواً وغفراناً.

 اللهم إن كان محسنا فزد من حسناته، وإن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته، اللهم أدخله الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب، اللهم أنس وحدته، اللهم أنزله منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين، اللهم أنزله منازل الشهداء والصالحين يارب العالمين، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفره من حفر النار، اللهم أعذه من عذاب القبر وأفسح له في قبره مد بصره.

اللهم ارزق أسرته وعائلته وأصدقاءه ومعارفه وجيرانه كل واحد بإسمه وصفته الصبر والسلوان .

وإنا لله ,وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5915

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى