تاونات..تنظيم النسخة الثانية من المهرجان الإقليمي لكرة القدم النسوية

ياسير البراهمي-تاونات:”تاونات نت”/– بمناسبة ذكرى ميلاد الأميرة الجليلة للا خديجة، واحتفاء باليوم العالمي للمرأة وتقديرا للدور الكبير الذي تقوم به المرأة المغربية، نظمت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والرياضة والتعليم الأولي بتاونات يوم الجمعة 11 مارس 2022، بتنسيق مع الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بتاونات مهرجانا إقليميا لكرة القدم النسوية لفائدة تلميذات المؤسسات التعليمية في دورته الثانية.

هذا وقد  شاركت في هذا المهرجان تلميذات مجموعة من المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية حيث استفدن من ورشات وتقنيات تتعلق بكرة القدم أطرتها مجموعة من أستاذات مادة التربية البدنية والرياضية.

 واختتم المهرجان –الذي حضره بعض رؤساء المصالح بالمديرية الإقليمية ومفتش مادة التربية البدنية والرياضية وبعض من أعضاء الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية ومديري المؤسسات التعليمية المشاركة وأساتذة مادة التربية البدنية والرياضية- بتوزيع الميداليات على جميع المشاركات وكذا باقات من الورود لفائدة الأستاذات.

التظاهرة التي حضرها كذلك المدير التقني الجهوي لفرع كرة القدم النسوية؛ عرفت نجاحا متميزا بشهادة كل الحاضرين والمتتبعين والتي تهدف إلى الارتقاء بالرياضة من خلال تشجيع ممارسة كرة القدم في صفوف التلميذات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5923

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى