رضا الله الأزرق على رأس هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بجماعة تاونات

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- إنتخب الفاعلون المدنيون بمدينة تاونات بالإجماع الأستاذ رضا الله الأزرق على رأس هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بجماعة تاونات وذلك يوم الخميس الماضي 10 مارس بقاعة الإجتماعات ببلدية تاونات .

   الإجتماع حضي بتواجد غفير لشباب وشابات مناضلي ومناضلات النسيج الجمعوي المدني المحلي على مستوى تراب جماعة تاونات ، كما تم إنتخاب الأستاذة نور الهدى الإدريسي البوزيدي نائبة الرئيس في إطار مقاربة النوع الذي راهن عليها المشاركون في إنتخاب الهيئة

     هذا وقال رضا الله الأزرق لمنبري “تاونات نت ” وجريدة “صدى تاونات” (بهذه المناسبة أتقدم بجزيل الشكر لفعاليات المجتمع المدني بجماعة تاونات الذي ساهم بمجموع من الأفكار وأشكرهم على إختياري وأتمنى أن أكون عند حسن الظن وأن نقوم جميعا  بتقديم رأي تشاوري يخدم مصلحة ساكنة الجماعة ويستجيب لمتطلبات وحاجيات الساكنة .

   وقالت أيضا الأستاذة نور الهدى الإدريسي البوزيدي ،نائبة هيئة المساواة والإنصاف وتكافؤ الفرص أنها “تتمنى أن تكون هذه الهيئة بداية خير للمجلس أولا وثانيا نكون عند حسن ظن الجميع ، ونعتبر كل الفاعلين المدنيين الحاضرين هم قوة واحدة” .

   فيما قال المشاركون الذي إستقينا تصريحاتهم ، من بينهم  حميد الشارف الذي عبر عن آماله العريضة مع رئيس الهيئة الجديد ، فيما قال نور الدين البطيوي وهو فاعل سياسي أن الهيئة هي في صالح المدينة ، ونتمنى للمجلس أن يفعل المقترحات التي ستعطى له .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى