تأجيل التحقيق مع فلاح بجماعة تمزكانة بتاونات قتل ابن عمه خطئا إلى 9 ماي

حميد لبيض-فاس:”تاونات نت”/- أجل قاضي التحقيق باستئنافية فاس، التحقيق مع فلاح ثلاثيني ووالده متهمين بقتل قريبها خطئا إثر طلقة نارية من بندقية صيد )بوحبة( بدوار بجماعة تمزكانة بدائرة غفساي بتاونات.

وحدد صباح 9 ماي المقبل تاريخا للشروع في التحقيق تفصيليا معهما بعدما استمع إليهما ابتدائيا الأحد الماضي.

وأحال الوكيل العام ملف المتهمين على قضاء التحقيق للبحث معهما حول المنسوب إليهم من تهم القتل غير العمد وحيازة السلاح الناري بدون رخصة، بعد إحالتهما عليه من طرف الضابطة القضائية للدرك بغفساي التي اعتقلتهما بناء على أبحاث وتحريات باشرتها بعد وفاة الضحية.

وأمر قاضي التحقيق بإيداع المتهم الرئيسي الفلاح الثلاثيني، سجن بوركايز بفاس، بعدما تسبب في وفاة ابن عمه نهاية الأسبوع الماضي بعدما كانا معا بصدد شحن البندقية استعدادا لرحلة صيد، إلا أن طلقة نارية أصابت الضحية خطأ في رأسه ما أدى لإصابته بنزيف دموي عجل بوفاته.

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة الهالك “ع. ص” البالغ من العمر 32 سنة، قبل مواراتها بمقبرة بدوار بجماعة تمزكانة بتاونات تزامنا مع إحالة الابن ووالده على الوكيل العام، فيما قالت المصادر إن اعتقال الأب جاء لكونه لا يتوفر على رخصة استعمال السلاح الناري مسلمة من الجهات المعنية. 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى