إتحاد تاونات تفوز على الأمل الفاسي في مبارة جمعتهم بملعب 16 نونبر بحي الرميلة بتاونات

كريم بجو:”تاونات نت”/-     فاز فريق إتحاد تاونات لكرة القدم على فريق الأمل الفاسي بثلاث أهداف لهدف واحد زذلك في ملعب 16 نونبر بحي الرميلة بمدينة تاونات يوم الأحد الماضي 24 أبريل الجاري ، على الساعة 15.00 زوالا .

   المبارة عرفت حضور عدد لابأس به من مشجعي ومناصري الفريق التاوناتي ، ومرت المقابلة في أجواء كروية عادية إلا بعض المناوشات بين بعض عناصر من مشجعي الفريق المحلي مع بعض لاعبي الفريق الضيف .

    وقال مدرب فريق إتحاد تاونات ل منبري “صدى تاونات” و”تاونات نت” ماجد بولݣريش أنه ” يهنأ الفريق ، والفريق الذي يمر بظرفية صعبة بحيث اللاعبين لم يتوصلوا بمستحقاتهم” ، مضيفا أن  “فريق إتحاد تاونات عنده تاريخ  ،وأظن لابد من الدعم في القريب العاجل …”.

وقال المدرب في تصريحه نفسه “المقابلة كانت صعبة مع فريق أمل المسيرة ..كانت لهم المرتبة الثالثة ب 16 نقطة ونحن الآن لحقنا بهم ب 13 نقطة  ..نحاول جاهدين إعادة هبة  إتحاد تاونات ، وهناك دورة الحادية عشرة ضد إتحاد الوداية في بنسودة بفاس وإن شاء الله سيكون لنا بصمتنا وسنحقق 3 نقاط .

هذا وقد قال المدير التقني  للفريق عبد الواحد بودبزة أن “إتحاد تاونات عب أن يتموقع  في هذا القسم ..وأتمنى من الغيورين أن  يلتفتاو  لهذا الفريق وفيما يخص المقابلة قال أن رغم طرد الحكم للاعب ممتاز تمكن الفريق من حصد الفوز .

  فيما قال أمين بوبكراوي عميد فريق إتحاد تاونات” الفريق أدى ما كان منتظرا عليه بزيرو درهم ..فقط  نطلب  الدعم المادي من أجل أن يتحمس  اللاعب ويعطي أكثر وشكرا “. 

      ومن جانبه عبر عزيز البوزيدي مكلف بالفريق للمنبرين معا ” أن الفريق مقبل على 7 مقابلات في غياب تام للمسؤولين وللمكتب المسير والفريق في صالح الإقليم ، وأضاف أن الفريق يتحرك بمساعدات بعض المحبين فقط “.

     يشار إلى أن فريق إتحاد تاونات عرف مجدا في مرحلة معينة ، ما جعل الجمهور التاوناتي متعطش لأن يستعيد الفريق أوجه وهيبته الكروية في القادم من المواسم .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7180

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى