حادثة سير خطيرة بأولاد داوود على طريق “الموت” بين فاس وتاونات.. دون أن تخلف ضحايا في الأرواح

محمد الزروالي:”تاونات نت”/-نجا ركّاب سيارة خفيفة من موت محقق، زوال يوم الثلاثاء3 ماي، في حادثة سير خطيرة وقعت بتراب جماعة أولاد داوود على الطريق الوطنية رقم 8  المسماة طريق “الموت” الرابطة بين فاس وتاونات.

وحسب مصدر أمني مطلع، فإن سيارة خفيفة انقلبت في منعرج غير بعيد عن مركز أولاد داوود، دون أن تخلف الحادثة ضحايا في الأرواح.

ورجحت مصادر من عين المكان أن يكون سبب انقلاب السيارة ربما السرعة أو عدم الإنتباه، خصوصا وأن الحادثة وقعت في وقت كانت المنطقة تشهد تساقطات مطرية.

جدير بالذكر أن الطريق الوطنية رقم 8، تنتظر الشروع في عملية تثنيتها، خصوصا وأن منتدى كفاءات إقليم تاونات سبق له أن قدم مرافعات قوية أمام المسؤولين في الحكومة السابقة والحكومة الحالية، والمسؤولين على مجلس الجهة من أجل تثنية هذه الطريق، وذلك على مسافة تناهز 75 كلم.

وحسب مصدر مسؤول فإن الأشغال من المتوقع أن تنطلق في شهر شتنبر من هذه السنة بدء من مدخل مدينة تاونات في إتجاه جماعة أولاد داوود (17كلم).

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5902

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى