جماعة تاونات تعقد جلسات إستماع مع ساكنة الأحياء لتشخيص مشاكلها‎‎

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/-من أجل صياغة برنامج عمل الجماعة وشموله كل تراب الجماعة تقوم بلدية تاونات بلقاءات تشاورية  مع ساكنة الأحياء من أجل التواصل معهم عن المشاكل التي يرغبون في حلها عن طريق الجماعة .

     وعبر مصطفى البوزيدي العضو بجماعة جريدة “صدى تاونات” ومنبر “تاونات نت”  بكون أن  هذا أول لقاء من أجل ساكنة الجماعة ، “لكي تعبر عن مشاكلها  فيما يخص الخدمات الجماعية وفيما يخص مشاكل البنيات التحية والرياضية وكذا تحديد الأولويات ،  ومن هاد المنبر نشكر ساكنة تاونات العتيقة على حضورهم ونتمنى أن نكون عند حسن الظن ” .

  فيما قال هشام البوزيدي رئيس الهيئة الإستشارية للشباب ،” أن هذا اللقاء ضروري من أجل تشخيص حاجيات الساكنة من أجل صياغة وثيقة برنامج عمل الجماعة .

  وأشار  خالد البوزيدي المستشار الجماعي أن “التشخيص تشاركي وهو بمثابة خريطة طريق ووسيلة أيضا لمحاسبة المجلس في النهاية إذن هو طموح كبير ونتمنى كل مافيه خير لساكنة تاونات وشكرا .

       وأشار عبد الحفيظ البوزيدي النائب الأول للجماعة أن  “تاونات العتيقة حضرت وبها  6 دوائر العتيقة وكنتمناو من الله أن يكون مقترحات الساكنة التي تمثلت في الطريق وقنوات تطهير السائل والإنارة  وصيانة المقبرة ، وملاعب القرب و التربية غير النظامية و الملحقة للتعليم الأولي ، ونتمنى من الله في اللقاءات التواصلية المقبلة أن يعبر كل ساكنة الأحياء عن مقترحاتهم   وأشكر السيد الرئيس وأعضاء المجلس وكل أطر الجماعة والإخوان في تكافؤ الفرص وشكرا .

   ويذكر أن اليوم كان ثاني لقاء تواصلي مع حي حجر ديان وستستمر العملية كل أحياء التابعين لنفوذ تراب الجماعة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5902

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى