حادثة سير مميتة قرب مركز جماعة تبودة نواحي تاونات والحصيلة قتيلان وجرحى

    كريم بجو:”تاونات /-إستفاقت صبيحة يوم الإثنين 9 ماي ساكنة جماعة تبودة بدائرة غفساي نواحي مدينة تاونات على حادثة سير مروعة راح ضحيتها شخصان حسب بعض المصادر الخاصة لمنبري “صدى تاونات” و “تاونات نت “وعدد من الجرحى بعدما إنقلبت سيارة لنقل الركاب “207” بمدخل سوق  الإثنين ببوبعان .

    الحادث خلف ذعرا كبيرا في صفوف السائقين ومستعملي الطريق ومريدي السوق  .

   ويعود سبب الحادث حسب مصادر لجريدة “صدى تاونات” ومنبر “تاونات نت” إلى أن السائق فقد السيطرة على العربة ، مما أدى إلى إعواججها عن الممر الرئيسي لتصطدم بجذع شجرة .

وقد حهرعت إلى عين المكان السلطة المحلية والدرك الملكي لمعاينة الحادث المؤسف حيث تم نقل القتيلان لمستشفى الغساني بفاس قصد التشريح الطبي ، بينما نُقل الآخرون على متن سيارات إسعاف جماعة تبودة إلى مستشفى شفشاون القريب جغرافيا من مكان الحادث .

   وقد تناقلت وسائل إعلام وطنية هذا الخبر ، لسيما وأن الإقليم يعرف حصد عدد من  الأوراح سنويا خاصة على  الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين فاس وتاونات .

   ويشار إلى أن المحكمة الإبتدائية بتاونات كانت  قد خلدت اليوم الوطني للوقاية من حوادث السير الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة  بحضور كل المتدخلين والتي تم من خلالها الدعوة إلى تشديد الرقابة على مستعملي الطريق وتوحي الحيطة والحذر عند السياقة.

رحم الله الضحايا وتعازينا الحارة لعائلاتهم ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى